الرئيسية / قضايا وآراء / تيز تور الروسية تفاجئ عملائها وتلغى جميع رحلاتها إلى تركيا.. وهذا وضع مصر

تيز تور الروسية تفاجئ عملائها وتلغى جميع رحلاتها إلى تركيا.. وهذا وضع مصر

كتب- قاسم كمال: أعلنت شركة السياحة الروسية، “Tez Tour”، عن إلغاء جميع الجولات مع رحلات الطيران العارض إلى تركيا في الفترة من 17 مايو الجاري حتى 30 يونيو المقبل.

وقالت الشركة في بيان لها اطلع عليه”توريزم ديلى نيوز”، إنها لن تتمكن من تسيير رحلات جوية من المدن الروسية إلى تركيا بسبب العقوبات المفروضة على روسيا، بسبب العملية الخاصة التي شنتها روسيا في أوكرانيا، حيث لا تستطيع شركات الطيران الروسية وشركات الطيران الأجنبية تنفيذ النقل الجوي المجدول مسبقًا.

ونتيجة الوضع الحالي هو الإلغاء القسري للرحلات الجوية المغادرة من جميع مدن الاتحاد الروسي إلى تركيا في الفترة من 17 مايو 2022 إلى 30 يونيو 2022، بحسب البيان.

من ناحية أخرى، يشير الخبراء إلى أن منظمي الرحلات السياحية الآخرين في روسيا قد وضعوا ونفذوا برنامج تركيا وأن العقوبات ضد شركات الطيران الروسية لم تعد قضية مهمة.

يشار إلى أن Tez Tour، التي ألغت رحلاتها إلى تركيا حتى 30 يونيو المقبل، ستستمر في إرسال السياح إلى مصر، ويمكن للمسافرين إعادة حجز رحلاتهم الملغاة فى تركيا إلى المناطق السياحية في مصر (شرم الشيخ والغردقة).

وأعلنت Tez Tour استئناف برنامج رحلاتها إلى الغردقة وشرم الشيخ، عبر شركة الطيران الروسية IFly، حيث سيتم تشغيل الرحلات من فنوكوفو على متن طائرة A-330 بسعة 378 مقعدًا.

ومن المقرر أن يبدأ البرنامج إلى شرم الشيخ في 28 مايو، ويستمر حتى 30 أكتوبر  (يومي الأربعاء والسبت)، كما من المقرر أن يبدأ البرنامج إلى الغردقة من 29 مايو إلى 30 أكتوبر (يومي الخميس والأحد).

وقد تلقت الشركة جميع التصاريح اللازمة من السلطات الروسية والمصرية، مؤكدة إمكانية تشغيل الرحلات”.

أما بالنسبة للوجهات الأخرى، فقد تمت إزالتها بالفعل من شركة تنظيم الرحلات لموسم الصيف مثل بلغاريا وقبرص واليونان.

اقرأ أيضًا:

شركة السياحة الروسية “Tez Tour” تعلن عن موعد رحلاتها لشرم الشيخ والغردقة

شاهد أيضاً

سبوتنك: مصرع سائحة نمساوية هاجمها سمكة قرش بسهل حشيش والمحافظ يغلق المنطقة

كتبت – مروة السيد : تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو للحظة هجو م سمكة قرش …