الرئيسية / توريزم نيوز / بدء تشغيل خط طيران مباشر بين القاهرة والعاصمة الأيرلندية دبلن 2 يونيو
كلارك .. السفر العالمي سيظل يعتريه الضعف لنهاية العام والقيود تعرقل التعافي
أرشيفية

بدء تشغيل خط طيران مباشر بين القاهرة والعاصمة الأيرلندية دبلن 2 يونيو

كتبت- دعاء سمير: بحث الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، مع سفير دولة أيرلندا بالقاهرة، شون أوريجان، سبل تعزيز وتنشيط التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف أنشطة النقل الجوي.

واستعرض الوزير، خلال اللقاء، أهم التطورات المتعلقة بتشغيل خط طيران مباشر بين القاهرة والعاصمة الأيرلندية دبلن، وذلك اعتبارا من 2 يونيو المقبل بمعدل 4 رحلات أسبوعيا، في إطار استراتيجية الشركة الوطنية مصر للطيران للتوسع في شبكتها الجوية بشمال غرب أوروبا.

وأكد الوزير التعاون المتميز بين مصر وأيرلندا في العديد من المجالات، معربا عن تطلعه لمزيد من التعاون المثمر بين وزارة الطيران المدني ودولة أيرلندا في مختلف أنشطة النقل الجوي، بما يحقق أعلى معدلات التنمية الاقتصادية والتجارية والسياحية بين البلدين.

ومن جانبه أعرب السفير شون أوريجان عن سعادته بهذا اللقاء المثمر، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الطيران المدني لتطوير منظومة النقل الجوي المصري، والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها لتنشيط الحركة الجوية والسياحية إلى مصر.

حضر اللقاء الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني، وباسم عبدالكريم، مساعد وزير الطيران للشئون الدولية والإعلام، والمستشار أسامة شلبي، المستشار القانوني لوزير الطيران، ولمياء سامي، مدير عام العلاقات الدولية بوزارة الطيران.

اقرأ أيضًا:

وزير الطيران يتفقد مطار شرم الشيخ .. ويوجه بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر

شاهد أيضاً

د/سها بهجت بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب - أ / عادل المصري رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية

دورات تدريبية للعاملين بالمنشآت والمطاعم السياحية على صحة وسلامة الغذاء

بالتعاون بين وزارة السياحة والأثار والغرفة ..دورات تدريبية مكثفة للعاملين بالمنشآت والمطاعم السياحية على صحة …