الرئيسية / توريزم نيوز / الوصيف يعلق على سياح الصرب في مصر وأهمية خط الطيران بين شرم الشيخ وبلجراد
الوصيف يعلق على سياح الصرب في مصر وأهمية خط الطيران بين شرم الشيخ وبلجراد
أحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية

الوصيف يعلق على سياح الصرب في مصر وأهمية خط الطيران بين شرم الشيخ وبلجراد

كتبت – مروة الشريف : قال أحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، إن كل جهد يبذل من أجل عمل خط طيران مباشر بين المحافظات السياحية المصرية، خاصة شرم الشيخ وأي مدينة أخرى في العالم، فهو إضافة كبيرة للسياحة المصرية.

وأضاف أحمد الوصيف خلال لقاء خاص مع برنامج “صباح الخير يا مصر”، المُذاع على فضائية “الأولى المصرية”، أن بداية السياحة هو وصول الراكب إلى المطارات المصرية، وبدء رحلته فيها، لذلك فإن هذا يساعد على تنشيط الحركة السياحية في مدينة شرم الشيخ، والتي هي من أهم المحافظات السياحية في مصر.

وعن الاتفاقيات بين مصر وصربيا، علق رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، قائلاً: “صربيا قدمت أرقاماً جيدة لمحافظات السياحة في مصر.. ونأمل أن بداية هذه الاتفاقية، وبداية خط الطيران المباشر بين صربيا وشرم الشيخ يكون له مدلول إيجابي على الفنادق والمشاريع السياحية الموجودة في المحافظة”.

ووقع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مع عمدة مدينة نيش الصربية اتفاقية تآخي وتوأمة بين مدينتي شرم الشيخ المصرية ونيش الصربية وذلك بإحدى المنتجعات السياحية الكبرى بشرم الشيخ  بحضور سفير جمهورية صربيا بالقاهرة ومفتي مدينة بلجراد وممثلي الصحافة ووكالات الإعلام بصربيا وكبار الشخصيات المرموقة المشاركة مع الوفد الصربي الذي يزور شرم الشيخ حاليا  بالإضافة  لعدد كبير من الشخصيات المصرية.

إقرأ أيضاً :

أداء مصر في مؤشرات تقرير أهداف التنمية المستدامة للمنطقة العربية لعام 2022

شاهد أيضاً

الإسكان والمرافق تكشف 14 مشروعاً لتطوير موقع التجلى الأعظم بسانت كاترين

سياحة الشيوخ توصي بوضع خطة لتطوير منطقة مهد الأديان بسانت كاترين

كتبت- مروة السيد: أكدت لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، برئاسة الكاتب الصحفى محمود …