الرئيسية / توريزم نيوز / أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي يروج لمقاصد مصر السياحية
جانب من المؤتمر

أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي يروج لمقاصد مصر السياحية

كتبت- سها ممدوح: قال فرانشيسكو توتي، نجم روما ومنتخب إيطاليا السابق، إن الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لن يخرج بين محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته شركة الأهرام للمشروبات للاسطورة الايطالية، ليشهد المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا مع مشجعي ومحبي كرة القدم في مصر والعديد من الشخصيات الهامة والمؤثرة، وذلك بحضور عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعدد من ممثلي الشركة، ضمن مبادرة من مبادرات الشركة لتشجيع السياحة والترويج لها داخل مصر وخارجها.

أشار إلى أنه رصد خلال زيارته الحالية للقاهرة حالة التطور الكبير الذي شهدته العاصمة المصرية ، لافتاً إلى رغبته في تكرار تلك الزيارة خلال الفترة المقبلة.
أضاف توتي أن النجم المصري محمد صلاح يمتلك ذكاء شديد يؤهله لاتخاذ أفضل قرار يصب في مصلحته بشأن مستقبله سواء بالبقاء في ليفربول أو الرحيل.

أضاف توتي: “أعتقد أنه لو رحل محمد صلاح عن ليفربول هذا الصيف، فإنه سينتقل إلى فريق أوروبي كبير، لأنه أصبح نجمًا كبيرًا في القارة العجوز الآن، وفي حال بقي مع ليفربول فإنها ستكون أيضًا خطوة رائعة ومهمة لاستكمال الإنجازات التي حققها، ومواصلة كتابة التاريخ”.

ووصل توتي القاهرة يوم 27 مايو، والتقى ببعض من الشخصيات المصرية المؤثرة في احتفالية مميزة باحدى فنادق القاهرة، ثم قام بزيارة المتحف القومي للحضارة المصرية في جولة خاصة له مع عائلته، والتي انبهر من خلالها بتنوع حضارة مصر الفرعونية والاسلامية والرومانية وتضاعف هذا الانبهار وهذه المتعة عندما قام بجولته بين الممياوات والتعرف على تاريخهم ومكانتهم وبعض الاحداث التي مروا بها والمجهود المبذول حالياً لإظهارها في افضل صورة ممكنة.

وتكتمل رحلته في القاهرة عند مشاهدة المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا مع محبيه ومشجعي كرة القدم.

اقرأ أيضًا:

زيادة كبيرة في تدفق حركة السياحة الإيطالية إلى المقاصد المصرية

شاهد أيضاً

د/سها بهجت بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب - أ / عادل المصري رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية

دورات تدريبية للعاملين بالمنشآت والمطاعم السياحية على صحة وسلامة الغذاء

بالتعاون بين وزارة السياحة والأثار والغرفة ..دورات تدريبية مكثفة للعاملين بالمنشآت والمطاعم السياحية على صحة …