الرئيسية / توريزم نيوز / مصر تعلن إجراءات الحصول على تأشيرات وتذاكر طيران والإقامة بفنادق شرم الشيخ
مصر تعلن إجراءات الحصول على تأشيرات وتذاكر طيران والإقامة بفنادق شرم الشيخ
شرم الشيخ

مصر تعلن إجراءات الحصول على تأشيرات وتذاكر طيران والإقامة بفنادق شرم الشيخ

كتبت – مروة الشريف : حدد الموقع الرسمى الالكترونى لاتفاقية الاطراف الـ 27  للأمم المتحدة لتغير المناخ، الخاص بمصر كبلد مضيفة للمؤتمرCop27 ، الصادر باللغة الإنجليزية، مجموعة من الضوابط والإجراءات والتسهيلات الخاصة بطرق الحصول على تأشيرات أو تذاكر طيران أو الإقامة بالفنادق خلال انعقاد مؤتمر شرم الشيخ لقمة المناخ فى دورتها السابعة والعشرون .

التأشيرات أعلن الموقع الرسمى للمؤتمر أنه يتم الحصول على تأشيرات الدخول لمصر عند الوصول  أو من خلال السفارة أو القنصلية المصرية بالبلد القادم منها المشارك . وأنه لابد من  إستكمال النموذج الموجود عبر الإنترنت على الموقع لضمان الموافقة على التأشيرة في كلتا الحالتين.

تذاكر الطيران كما أكد الموقع توفير مطار القاهرة الدولي ومطار شرم الشيخ الدولي عددًا كبيرًا من الرحلات الجوية المباشرة، وتم وضع جدول زمني سهل  لرحلات المشاركة فى ال COP27.

وأشار الموقع أن  مصر للطيران ، هى الناقل الوطني لمصر  الناقل الرسمي لهذا الحدث العالمي، وتم وضع أسعار خاصة لرحلات شرم الشيخ لتسهيل المشاركة فى المؤتمر.

طالب الموقع الرسمى بسرعة حجز أماكن الإقامتهم  بمدينة شرم الشيخ للمشاركة فى مؤتمر الCOP27 ، حيث تم توفير مجموعة من الاختيارات لسبل الإقامة وخاصة بالفنادق الخضراء الحاصلة على علامات خضراء، وهى الفنادق المستدامة.

وسائل النقلأكد الموقع الرسمى للمؤتمر أنه تم توفير شبكة نقل مستدام داخل مدينة  شرم الشيخ لخدمة مكان COP الرئيسي من  الخاصة بها من الاتوبيسات الكهربائية ورحلات يومية للمشاركين فى جميع أنحاء مدينة شرم الشيخ بتكلفة بسيطة.

إقرأ أيضاً :

هشام أمين : موسم الحج هذا العام استثنائي وهذه طرق الحصول على التأشيرة

شاهد أيضاً

محلل سياسي : 30 يونيو بوابة عبور مصر من الظلام الى التنمية والاستثمار

كتبت -مروة الشريف : قال المحلل السياسي محمد السيد فراج ، أن ذكرى ثورة 30 …