الرئيسية / تجربتي / 4 جزر تتربع على عرش السياحة الشاطئية في العالم
4 جزر تتربع على عرش السياحة الشاطئية في العالم
بوار بوار

4 جزر تتربع على عرش السياحة الشاطئية في العالم

كتبت – دعاء سمير : جزر مليئة بالمغامرات والرياضات المائية ومشاهدة الحياة البرية والثقافات القديمة التي يمكن للسائح تتبعها عبر آلاف السنين. وفي هذا الإطار، اليك أجمل الجزر السياحية في العالم.

بوار بوار

تابعة لفرنسا و يتدفق الكثيرون إلى جزيرة بورا بورا البركانية لشواطئها البيضاء المبهرة والمنتجعات الفخمة التي تشمل أكواخ رومانسية فوق المياه. إذا كنت ترغب في الاستكشاف، فهناك المزيد في بورا بورا خارج الشاطئ.

هفار

هفار
هفار

تقع جزيرة هفار الكرواتية على حافة البحر الأدرياتيكي. تشتهر الجزيرة بحفلات الشاطئ الصيفية ومشهد الحياة الليلية الجذاب.

خذ وقتك في اكتشاف تاريخ الجزيرة بزيارة ميناء ستاري جراد – الأقدم في كرواتيا والحصن المصمم على الطراز الفينيسي والموجود على قمة تل فوق هفار تاون. أو استكشف المناظر الطبيعية الخلابة للجزيرة، من الشواطئ المنعزلة وحقول اللافندر الداخلية إلى مزارع الكروم الشهيرة.

مايوركا

مايوركا

تعد مايوركا واحدة من أشهر جزر البليار الإسبانية، وهي ملاذ شاطئي مشهور يحصل على 300 يوم من أشعة الشمس كل عام. مع الخلجان الهادئة والجبال الجيرية وبساتين الحمضيات والقرى الحجرية الهادئة المطلة على البحر الأبيض المتوسط، فهي مثالية للاسترخاء.

سانتوريني

سانتوريني

ربما تكون جزيرة سانتوريني البركانية واحدة من أكثر الجزر شهرة على وجه الأرض. تتميز هذه الجزيرة اليونانية ببلدات بيضاء وذات القبة الزرقاء التي تعانق منحدرات كالديرا فوق حافة بحر إيجة، وهي مشهورة عالميًا بمشهد غروب الشمس.

تجول في أزقة بلدة أويا وتناول العشاء في المطاعم أو استرخ على الشواطئ البركانية أو أبحر حتى غروب الشمس في رحلة بحرية جذابة. تعتبر سانتوريني وجهة مميزة بسبب إطلالاتها ومناخها المتوسطي.

إقرأ أيضاً :

هشام أمين : موسم الحج هذا العام استثنائي وهذه طرق الحصول على التأشيرة

 

 

 

شاهد أيضاً

تايم أوت : Sandemans تتيح جولات سياحية في مناطق تصوير مسلسلات نتفليكس

تايم أوت : Sandemans تتيح جولات سياحية في مناطق تصوير مسلسلات نتفليكس

كتبت – مروة السيد : تعلق عشاق مسلسلات نتفليكس بالأحداث المثيرة بقدر ما لهذه الأعمال، …