الرئيسية / عالم الطيران / طيران الخليج تحتفل بإطلاق رحلات جديدة إلى 3 وجهات أوروبية
طيران الخليج جواز سفر إياتا
طيران الخليج

طيران الخليج تحتفل بإطلاق رحلات جديدة إلى 3 وجهات أوروبية

كتبت- دعاء سمير: احتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً بتدشين رحلاتها إلى أحدث الخطوط على شبكة وجهاتها وهي مانشستر بالمملكة المتحدة، وروما وميلان بإيطاليا، ونيس في فرنسا؛ حيث أقامت الناقلة احتفالاً بهذه المناسبة في مطار البحرين الدولي حضره وكيل وزارة الخارجية للشئون السياسية، ونخبة من السفراء والدبلوماسيين، وأعضاء الإدارة التنفيذية لطيران الخليج، وضيوف من شركاء الناقلة، وعدد من مسئولي المطار.

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي عبر عن ترحيبه بضيوف الناقلة الوطنية وتقديره لحضورهم حتى يشاركوا الناقلة الوطنية الاحتفال بافتتاح أحدث وجهاتها، حيث أعرب عن تطلعه لاستقبال المزيد من مسافري الناقلة على متن هذه الرحلات الجديدة؛ مؤكداً أنها تعد إضافة نوعية لمخرجات السياحة والأعمال والتبادل التجاري بين مملكة البحرين والدول الأوروبية التي ستبدأ طيران الخليج قريباً بتسيير رحلاتها إليها. من جانبهم، عبّر ضيوف الناقلة الوطنية في الاحتفالية عن خالص تهانيهم بإطلاق الوجهات الجديدة ، وتمنوا للرحلات المدشنة كل التوفيق والنجاح ولطيران الخليج المزيد من الإنجازات ومن الوجهات التي تسهم في اتساع رقعة شبكة وجهاتها في أرجاء العالم.

هذا، وقد تضمنت الاحتفالية التقاط الصور التذكارية مع ضيوف الناقلة في مساحات مخصصة للتصوير ومصممة بألوان وهويات الدول التي تنتمي لها الوجهات الجديدة؛ كما استمتع ضيوف طيران الخليج بتناول طعام الغداء في قاعة الصقر الذهبي التابعة للناقلة في مطار البحرين الدولي، وذلك من خلال قوائم طعام تحتوي على الأطباق التي تشتهر بها دول الوجهات المدشنة. وقد أعلنت طيران الخليج في وقت سابق من العام عن تدشين الوجهات الجديدة المذكورة، بالإضافة إلى استئناف عملياتها إلى بعض من الوجهات الموسمية المفضلة في ميكونوس وسانتوريني في اليونان، وملقا في إسبانيا، وشرم الشيخ والإسكندرية في مصر، وصلالة في عمان.

كما كانت الناقلة الوطنية قد أعلنت في العام 2019 وتماشياً مع استراتيجيتها لتصبح شركة الطيران المفضلة للعملاء، عن مفهوم نموذج الأعمال “البوتيك” الذي سيعزز تركيزها على المنتج وتجربة العملاء ويواصل عرض تنفيذ استراتيجيتها بنجاح.

تسعى طيران الخليج للتميز من خلال إستراتيجيتها لتحديث أسطولها، وعروض فئة “فالكون فلاير” الجديدة، وتجربة الدرجة السياحية المطورة، ووجهاتها الجديدة، ومركزها في المبنى الجديد لمطار البحرين الدولي.

اقرأ أيضًا:

طيران الخليج تكشف عن الوصول إلى 4 مدن أوروبية مباشرة

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية اليمنية تسير رحلات مباشرة بين عمّان وصنعاء ابتداء من 6 يوليو

وكالات – أعلنت الخطوط الجوية اليمنية تشغيل رحلات جوية مباشرة بين عمّان وصنعاء ابتداء من …