الرئيسية / فنادق و منتجعات / إنترفاكس: الفنادق المصرية تخفض أسعارها للسياح الروس 35%
شرم الشيخ - أرشيفية

إنترفاكس: الفنادق المصرية تخفض أسعارها للسياح الروس 35%

كتب- قاسم كمال: خفضت سلاسل فنادق ريكسوس والباتروس فى مصر أسعار الإقامة للسياح الروس بنسبة تتراوح بين 15 إلى 35% في الصيف مقارنة بشهر يناير-مايو 2022، حسبما ذكرت وكالة إنترفاكس الروسية.

في الوقت نفسه، تظل الرحلات الجماعية أكثر تكلفة مما كانت عليه في بداية العام ، بسبب ارتفاع الطلب ونقص وسائل النقل.

وقال مدير سلسلة فنادق ريكسوس في مصر، إركان يلدريم، “كانت حصة الروس في الفنادق تقليديًا حوالي 35% ، لكنها انخفضت في الشهر أو الشهرين الماضيين إلى 20%”.

وأضاف: “بالطبع ، لدينا الكثير من السياح من دول أخرى، وعادة ما يأتي إلينا الكثير من السائحين من أوروبا الغربية ، ولا سيما المملكة المتحدة وإيطاليا ورومانيا ولكن ، مع العلم بحب الروس لمصر “.

وقال يلدريم للصحفيين الروس إن حقيقة أن وقت السفر وتكلفة السفر الجوي للسائحين من روسيا قد نما بشكل كبير الآن ، فقد قررنا خفض أسعار الإقامة في فنادق سلسلة ريكسوس بنسبة 15-20% “.

وتابع: “بالنسبة للعائلات التي لديها طفلان دون سن 12 عامًا ، تقدم فنادق ريكسوس للأطفال الدخول مجانًا إذا جاءوا مع والديهم”.

وأشار يلدريم أيضًا إن الطقس في مصر في الصيف يكون أكثر راحة منه في تركيا ، لأنه في المناخ الجاف يمكن تحمل الحرارة بسهولة حتى في أغسطس.

وقال ساهر رأفت، الممثل العام لسلسلة فنادق الباتروس ، للصحفيين، إن فنادق الباتروس ستخفض الأسعار في بداية موسم الصيف بنسبة 25-35% .

وأضاف أنه “في بعض الحالات يصل التخفيض إلى 50%”.

وقال رأفت: “حتى فبراير 2022 ، تجاوزت نسبة الروس الذين يقضون إجازاتهم في فنادق الباتروس 50%. “نرى اليوم من 15 إلى 30% من الضيوف من روسيا. وعلى الرغم من حقيقة أنه ليس لدينا نقص في السياح ، فإننا نسعى جاهدين للعودة إلى الأرقام الأصلية ، لأننا لسنوات عديدة درسنا تفضيلات الروس جيدًا ونعرف ماذا نقدم لهم “.

وفقًا لمنظمي الرحلات السياحية، ارتفع متوسط الرحلات الخاصة بجولة إلى مصر في بداية الصيف مقارنة ببداية عام 2022.

كما أوضحت الخدمة الصحفية لـ TEZ TOUR، لـ “إنترفاكس، أن أسعار الرحلات الجماعية ارتفعت بنسبة 20-50% فى يونيو مقارنة بشهر فبراير على خلفية التقلبات الحادة في سعر الصرف وبسبب حقيقة أن الطلب على الرحلات إلى الخارج تفوق العرض.

اقرأ أيضًا:

السياحة الروسية تكسر العقوبات وتواصل السفر لدول أوروبية وشركات طيران تشكو

شاهد أيضاً

داماك العقارية تبدأ تسليم مشروع “تاور ناين إلمز” في لندن

كتبت- سها ممدوح: أعلنت شركة داماك العقارية أنها بصدد تسليم مشروعها الفاخر في أوروبا “داماك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *