الرئيسية / توريزم نيوز / استمرار التشطيبات النهائية لمظلات انتظار السيارات بسفاجا ضمن خطة السياحة
استمرار التشطيبات النهائية لمظلات انتظار السيارات بسفاجا ضمن خطة السياحة
سغاجا

استمرار التشطيبات النهائية لمظلات انتظار السيارات بسفاجا ضمن خطة السياحة

كتبت – مروة الشريف : تفقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا اليوم ، أعمال التشطيبات النهائية لعملية إنشاء مظلات انتظار ركاب السيارات ضمن خطة وزارة السياحة التي تشرف على تنفيذها الوحدة المحلية لمدينة سفاجا بالتنسيق مع اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

وأوضح رئيس المدينة أنه تم إنشاء 34 مظلة خرسانية بشكل ديكوري سياحي راقي، بتكلفة 1.5 مليون جنيه مصري موزعة على كافة أنحاء المدينة، لمستخدمي السيارات الميكروباص.

وأضاف رئيس المدينة أن فريق العمل من الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية أوشك على الانتهاء من أعمال التنفيذ، حيث تم تنفيذ أكثر من 90٪ من مراحل المشروع السياحي وذلك بإقامة مجموعة من المظلات كاستراحات سياحية واختيار مواقع المظلات في عدد من المناطق منها (منطقة سفاجا البلد_ والاشغال العسكري_ مجلس المدينة_ العرايشي_ كيلو 8).

وأشار رئيس المدينة، إلى أن فكرة المشروع، يأتى فى إطار رؤية الوزارة الهادفة إلى تنشيط الحركة السياحية حيث تشهد المدينة إقبال كبير من قبل المواطنين والسياح؛ نظرا لما تتميز به من طبيعة ساحلية وتعد نقطة التقاء بين عدد من المحافظات لذلك تقرر إقامة مجموعة من المظلات تفي بحاجة أعداد الزوار.

وأكد على أن مؤسسات الدولة تسعي إلي تضافر الجهود بما يعود بالنفع والفائدة على جميع شرائح المجتمع وبالتعاون مع المشاركة المجتمعية في إقامة المشاريع الخدمية والتجميلية، ، موجها بمراعاة  جمالية التنفيذ بأن تكون اللمسات الخارجية معبرة عن طبيعة المدينة.

وقد أشرف رئيس المدينة على اختيار الألوان وأنواع السيراميك وخامات التشطيبات النهائية بالتنسيق مع قسم المشروعات بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية، ومن المنتظر استلام المشروع في بداية شهر ليوليو.

إقرأ أيضاً :

البعثة الرسمية لوزارة السياحة تعادر القاهرة للتفاوض على خدمات الحج

شاهد أيضاً

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

مصر تنفي بيع أصول وتدرس مقترحات لتعزيز القطاع الخاص.. توضيح حول شركة النصر

كتبت – مروة السيد : نفي مجلس الوزراء الادعاءات والمزاعم بشأن توجه الدولة المصرية لبيع الأصول. …