الرئيسية / سياحة عالمية / منظمة السياحة العالمية تعقد اجتماعها 116 لأول مرة في السعودية
منظمة السياحة العالمية تعقد اجتماعها 116 لأول مرة في السعودية
الخطيب يتحدث للصحفيين

منظمة السياحة العالمية تعقد اجتماعها 116 لأول مرة في السعودية

كتبت – مروة الشريف : قالت وزارة السياحة السعودية، اليوم الثلاثاء، إن منظمة السياحة العالمية تعقد اجتماعها الـ116 للمجلس التنفيذي لأول مرة في المملكة العربية السعودية؛ وذلك في مدينة جدة.

وأضافت وزارة السياحة، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أن الاجتماع يطمح إلى تحقيق جملة من الأهداف؛ أبرزها إعادة تشكيل السياحة وازدهارها، وتعزيز المرونة وتحفيز مستوى الابتكار والتعاون في القطاع.

وغرد وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، مبيناً أن مدينة جدة ستستضيف اجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية هذا الأسبوع.

وأضاف الخطيب، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “نحن بحاجة للعمل معاً لإعادة بناء قطاع السياحة عالمياً، وهذا الحدث – الذي يجمع 35 من قادة العالم معاً – سيساعدنا على اتخاذ خطوات لتحقيق مستقبل أكثر قوة وازدهارا للجميع”.

ولفت الوزير، إلى إجراء استطلاع على مستوى العالم حول مستقبل السياحة بعد الجائحة، وكانت الإجابات تتركز حول إعطاء أولوية للاحترازات الصحية والاستدامة واستخدام التقنية، مشيراً إلى أن الدول الأعضاء في المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية سوف تلتقي في جدة هذا الأسبوع؛ لبحث كيفية بناء قطاع سياحي مستدام بركائز أقوى.

واستضاف الخطيب، القادة القادمين من حول العالم إلى قلب جدة البلد لحضور الدورة 116 لاجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية.

إقرأ أيضاً :

زاهي حواس : الاكتشافات الآثرية الجديدة دعاية مجانية للسياحة المصرية

 

شاهد أيضاً

عائدات بريطانيا من السياحة تتراجع 72 %  في الربع الثالث من عام 2020

بريطانيا تتصدر الوجهات السياحية للأوروبيين منذ مارس 2022

وكالات: يخشى الخبراء في قطاع السياحة في بريطانيا تراجع إيرادات القطاع هذا العام بسبب ارتفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *