الرئيسية / سياحة عالمية / السفارة الإثيوبية في الهند تروج للسياحة وتنظك منتدى لتعزيز إمكانات البلاد
السفارة الإثيوبية في الهند تروج للسياحة وتنظك منتدى لتعزيز إمكانات البلاد
خلال المنتدى

السفارة الإثيوبية في الهند تروج للسياحة وتنظك منتدى لتعزيز إمكانات البلاد

كتبت – مروة الشريف : نظمت السفارة الإثيوبية في الهند بالتعاون مع الغرفة الهندية للأعمال الدولية منتدى سياحي، يهدف إلى تعزيز إمكانات السياحة في البلاد.

وحضر المنتدى، وزير الدولة بوزارة السياحة الإثيوبية، السيد سلشي غيرما، بالإضافة إلى مكتب الخطوط الجوية الإثيوبية في دلهي وعدد من منظمات السفر والسياحة الهندية ومنظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر ووسائل الإعلام والممثلين والضيوف المدعوين الآخرين.

وبهذه المناسبة، ألقت السفيرة تيزيتا مولوغيتا كلمة في الحدث سلطت فيها الضوء على مناطق الجذب السياحي في إثيوبيا.

وقالت السفيرة، أن “إثيوبيا لديها مواقع تراثية مسجلة لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) ، أكثر من أي بلد آخر في إفريقيا ولكنها تستقبل عددًا أقل من السياح، على الرغم من كونها غنية بالثقافة والجمال الطبيعي والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية والتنوع البيولوجي، لم تتمكن إثيوبيا من تحقيق كامل إمكاناتها السياحية “.

كما أوضحت السفيرة تيزيتا الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية والاستثمارية الرائعة للحكومة الإثيوبية بالإضافة إلى حزم حوافز الاستثمار الخاصة، بما في ذلك إعفاءات ضرائب الأرباح والرسوم الجمركية لمدة خمس سنوات على استيراد مواد البناء والسلع الرأسمالية للاستثمارات الجديدة في قطاع السياحة.

كما أعربت عن فوائد مثل هذه الأحداث، في فتح الفرص لتعزيز التدفق السياحي وجذب المزيد من السياح الهنود المتجهين إلى إثيوبيا.

وقدم السيد سيساي غيتاتشو من وزارة السياحة عروض مفصلة حول إمكانات السياحة في إثيوبيا.

كما قدم ممثل الخطوط الجوية الإثيوبية في دلهي عرض حول الخدمات المتطورة للخطوط الجوية للسياح المسافرين إلى إثيوبيا.

وفقا لوزارة الخارجية الإثيوبية شهد جميع المدعوين والمشاركين حفل القهوة الإثيوبي الشهير والقهوة الإثيوبية الفريدة التي تتمتع برائحة ومذاق مميزين. وأعرب الضيوف عن سعادتهم بتذوق قهوة أرابيكا من أرضها الأصلية.

على الرغم من أن هناك حاجة لجهد أكثر كفاءة وفعالية من أجل جعل قطاع السياحة النابض بالحياة خطوة إلى الأمام ، فإن عددًا لا يحصى من أنشطة الجذب السياحي التي تم تنفيذها حتى الآن ساعد اثيوبيا على أن تكون من بين أفضل الوجهات السياحية.

إقرأ أيضاً :

إدارة أزمات السياحة المصرية محور ورشة عمل غرفة المطاعم بشرم الشيخ

شاهد أيضاً

شركات السفر والسياحة تناشد رئيس الوزراء لدعم القطاع في العراق

شركات السفر والسياحة تناشد رئيس الوزراء لدعم القطاع في العراق

كتبت – دعاء سمير : ناشدت شركات السفر والسياحة في العراق، اليوم السبت،  رئيس مجلس الوزراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *