الرئيسية / لايف استايل / “الأكاديمية العربية” تمنح الباحثة مها سليمان درجة الماجستير بتقدير ممتاز
"الأكاديمية العربية" تمنح الباحثة مها سليمان درجة الماجستير بتقدير ممتاز
عقب المناقشة

“الأكاديمية العربية” تمنح الباحثة مها سليمان درجة الماجستير بتقدير ممتاز

كتب – أحمد رزق : حصلت الباحثة مها سليمان مصطفى على درجة الماجستير بمرتبة الشرف الأولى داخل كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والتي كانت قد جاءت تحت عنوان دراسة بيئية للسيرة الذاتية عند كل من أورهان باموق “إسطنبول الذكريات والمدينة ” وطه حسين “الأيام”.

و تكونت لجنة الحكم والمناقشة من كل من الدكتورة فوزية شفيق الصدر رئيسا ومناقشا أستاذ الأدب المتفرغ كلية الآداب جامعة عين شمس والدكتورة عزة أحمد هيكل أستاذة الأدب الإنجليزي والمقارن ومستشار رئيس الأكاديمية العربية لشئون الإعلام عضوًا ومشرفًا وأيضا الدكتورة رانيا سمير يوسف عضوًا ومناقشا أستاذ الأدب الإنجليزي المساعد بكلية اللغة والإعلام بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والدكتورة نيفال نبيل عبدالله مشرفًا أستاذ مساعد الأدب الإنجليزي بكلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية.

ناقشت الدراسه العلاقه بين البيئه والسيره الذاتيه ، ذلك لأن علاقتنا مع البيئه هى جزء من هويتنا، ونظرا لأن المكان يعد مفهوما أساسيا في دراسة النقد البيئى.

وحاولت الباحثة من دراسة السيره الذاتيه، ومن خلال السير الذاتيه لكل من اورهان باموق وطه حسين، آن تبحث الدراسه تأثير البيئه على هويات المؤلفين وأساليبها الادبيه لكل من اورهان باموق وطه حسين.

إقرأ أيضاً :

873 سائحاً ايطالياً وبولندياً زاوا مطروح خلال 10 أيام

شاهد أيضاً

وزارة التضامن ترصد 35 مليون جنيه لدعم وتطوير مدينة التراث بشرم الشيخ

كتبت- سها ممدوح: أكدت وزارة التضامن الاجتماعي تقديم 35 مليون جنيه لدعم وتطوير قرية «التراث»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *