الرئيسية / فنادق و منتجعات / “ريكسوس مصر” تنظم جولة ترويجية لفنادقها الفاخرة في الكويت

“ريكسوس مصر” تنظم جولة ترويجية لفنادقها الفاخرة في الكويت

كتبت-سها ممدوح:  نظمت مجموعة فنادق ريكسوس مصر جولة ترويجية لفنادقها الفاخرة في الكويت، إذ تم إطلاق العديد من الفعاليات الترفيهية الصيفية المميزة للزوار الكويتيين.

حضر الجولة، التي أدارها المدير العام لـ “ريكسوس مصر” أركان يلدريم، العديد من ممثلي وسائل الإعلام الكويتية، وممثلي شركات السياحة والسفر بالكويت.

ورحب يلدريم بالإعلاميين خلال حفل عشاء فاخر بمزايا فنادق ريكسوس مصر، قائلا: “يسعدني ان ارحب بكم في فنادق المجموعة الفاخرة في شرم الشيخ والغردقة والعلمين على الساحل الشمالي لمدينة الاسكندرية، والتي يقدم كرم الضيافة التركية العريقة في أفضل حالاتها”.

وأطلق فريق عمل “ريكسوس مصر” خلال هذه الجولة عروضاً ترويجية خاصة للزوار القادمين من الكويت، خلال موسم العيد والصيف لهذا العام، ليمنحهم فرصة الاستمتاع بإجازة صيفية تفوق الخيال في ربوع شرم الشيخ والغردقة والعلمين بالإسكندرية تُبرز مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة الفاخرة.

وقال المدير العام: “نرحب بضيوفنا من الكويت الشقيقة لقضاء الإجازة الصيفية الأروع على الإطلاق في إحدى منشآتها الفاخرة التي تتيح لهم مشاركة أهلهم وأحبائهم أجمل اللحظات عبر طيف واسع من الأنشطة الترفيهية المتميزة المتوافرة في ريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس شرم الشيخ، وريكسوس العلمين، وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش”.

وذكر في حديثه للاعلاميين، ان الكويت تعتبر احد أهم الأسواق المصدرة للسياحة بالنسبة جمهورية مصر العربية، التي تستقبل أعداداً كبيرة من السياح القادمين من الكويت، سواء للترفيه او للأعمال والمناسبات الرسمية والخاصة.

وأوضح أن فنادق ريكسوس تعد المكان الأفضل لقضاء العطلات المثالية في المنطقة، حيث بإمكانكم اكتشاف العديد من الأنشطة والاختيارات على مدار السنة المناسبة للعائلات أو لأنفسكم، مضيفا “اننا نعدكم بإقامة لا تنسى من خلال وسائل الراحة الفاخرة والخدمة الشخصية، كما أن منتجعات ريكسوس تقع على شاطئ خلاب خاص في شرم الشيخ والغردقة والعلمين”.

واختتم يلدريم كلمته بالقول: “إن فصلَ الصيف فصلٌ مثير للجميع، ويسعدنا أن نقدم لضيوفنا الكرام عطلة صيفية لا تنسى. إنَّ فنادقنا جديرة بالزيارة، ولكل منها عروضه الفريدة التي تتيح للضيوف اختبار أقصى درجات المتعة”.

اقرأ أيضًا:

فنادق ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الباقات والفعاليات الترفيهية الصيفية

شاهد أيضاً

أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار

السياحة تشكل لجنة تحقيق في القاء منشآة فندقية عائمة مخلفات صلبة بنهر النيل

كتب – أحمد رزق : بالإشارة إلى ما تم تداوله حول قيام أحد المنشآت الفندقية …