الرئيسية / لايف استايل / “فيرجن أتلانتك” تسمح لطاقم الضيافة بإظهار “الوشم” أثناء التحليق

“فيرجن أتلانتك” تسمح لطاقم الضيافة بإظهار “الوشم” أثناء التحليق

كتبت- دعاء سمير – وكالات: جاءت أنباء سارة لطاقم الضيافة الجوية لشركة فيرجن أتلانتيك للطيران حيث سمحت لهم الإدارة “بإظهار” الوشم وتخفيف السياسات قبل التوظيف الجديد.

وكانت شركة الطيران، التي أسسها الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون، قد حظرت في السابق على الموظفين الذين يرتدون الزي الرسمي إظهار وشمهم.

“ولكن الآن ، يمكن للموظفين إظهار حبرهم للعالم ، بينما لا يزالون يمثلون فيرجن أتلانتيك في زيهم الرسمي” ، قالت شركة الطيران ، مدعية أنها أول شركة طيران بريطانية تسمح بالوشم المرئي ، نقلا عن يورونيوز في 5 يونيو.

وقالت فيرجن أتلانتيك ليورونيوز نيكست إن الموظفين الذين كانوا يرتدون الزي الرسمي في السابق اضطروا إلى تغطية الوشم المرئي بالجص أو الماكياج أو طلب قميص مخصص بأكمام طويلة بدلا من النسخة القياسية ذات الأكمام القصيرة أثناء الخدمة.

“كثير من الناس يستخدمون الوشم للتعبير عن هويتهم الفريدة ولا ينبغي استبعاد زملائنا الذين يواجهون العملاء والزي الرسمي من القيام بذلك إذا رغبوا في ذلك” ، قالت إستيل هولينجسورث ، كبيرة مسؤولي شؤون الموظفين في فيرجن أتلانتيك ، في بيان.

وتابع: “لهذا السبب، وتماشيا مع تركيزنا على الإدماج والنضال من أجل الفردية، فإننا نخفف قيود الوشم لجميع شعبنا”.

ومع ذلك ، فإن تخفيف الحظر لا ينطبق على جميع أنواع الوشم. وقالت شركة الطيران إنه لا يزال يتعين تغطية وشم الرقبة والوجه والرأس ، على الرغم من أنها تراجع السياسة حاليا. يجب أيضا تغطية الوشم الهجومي.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تخطط فيه فيرجن أتلانتيك لتوظيف 300 مضيفة طيران أخرى، في وقت تكافح فيه شركات الطيران والمطارات لمواكبة الزيادة الكبيرة في السفر بعد أشهر من قيود COVID-19.

وفيما يتعلق بهذا الإعلان، نشرت فيرجن أتلانتيك رسائل دعم لموظفيها على وسائل التواصل الاجتماعي، كجزء من اليوم الدولي لمضيفات الطيران.

وكتبت الشركة على تويتر “لطالما شجعنا شعبنا على أن يكونوا على طبيعتهم، لذلك بدءا من اليوم، يمكنهم الآن إظهار وشمهم بفخر”، وحملت صورة لوشم لذراع أحد أفراد طاقم الطائرة يرتدي الزي الرسمي.

دور تقليدي ساحر ، من المتوقع دائما أن تبدو مضيفات الطيران أنيقات ، حيث تضع معظم شركات الطيران متطلبات ملابس صارمة للموظفين.

لمعلوماتك، في عام 2019، ألغت فيرجن شرط أن تضع طاقم الطائرة من الإناث الماكياج.

اقرأ أيضًا:

فيرجن أتلانتك أيروايز تحصل على تمويلات جديدة بقيمة 400 مليون جنيه إسترليني

شاهد أيضاً

وزارة التضامن ترصد 35 مليون جنيه لدعم وتطوير مدينة التراث بشرم الشيخ

كتبت- سها ممدوح: أكدت وزارة التضامن الاجتماعي تقديم 35 مليون جنيه لدعم وتطوير قرية «التراث»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *