الرئيسية / فنادق و منتجعات / الساحل الشمالي يحتاج لمزيد من الفنادق والشاليهات لاستيعاب السياحة المتوقعة
الساحل الشمالي يحتاج لمزيد من الفنادق والشاليهات لاستيعاب السياحة المتوقعة
خلال المؤتتمر الصحفي لجاسر بهجت

الساحل الشمالي يحتاج لمزيد من الفنادق والشاليهات لاستيعاب السياحة المتوقعة

كتب – أحمد رزق : أعلن جاسر بهجت عضو مجلس ادارة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، أن مصر تمتلك سوقا عقاريا قويا وواعدا وانه خلال الفترة الماضية شهدت مصر تطورا عمرانيا غير مسبوق يجعلها أحد أهم الوجهات الجاذبة للاستثمار العقاري في المنطقة والعالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق شركة مدار للتطوير أحدث مشروعاتها الجديدة ” أزهى نورث “والذي يعد من أهم وأكبر المشروعات العقارية والسياحية وبالمقام بمنطقة خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي باستثمارات 16 مليار جنيه على مساحة 250 فدانا بما يعادل مليون متر مربع.

وتعقيبا على سؤال بشأن إمكانية توسع مصر في تصدير العقار على غرار العديد من الدول قال بهجت ان الاستثمار السياحى يواجهه صعوبة للدخول فى منطقة التصدير العقارى فى الفترة الحالية لافتا الى ضرورة تهيئة المناخ الاستثمارى بالقطاع من خلال إنشاء المقاصد السياحية كالفنادق فى المناطق السياحية المصرية ليكون جاذبا للسوق الدولى.

ولفت الى وجود عدة عوامل يمكن ان تساعد على قدرة السوق المصرى الاتجاة للتصدير العقارى بقطاع السياحة وهى تطوير منطقة العلمين، ومرسى مطروح، وانشاء مطار بمرسى علم، كل ذلك يعمل على جذب السياحة الخارجية.

واضاف ان منطقة الساحل الشمالي تمثل عنصر جذب حقيقي لراغبي تملك الواحدات العقارية والشاليهات في ظل ما يتم على ارض العلمين من مشروعات وعمليات تطوير ارضا للبنية التحتية .
واكد ان المنطقة تحتاج الى المزيد من الفنادق لاستيعاب الحركة المتوقعة من السياحة لهذه المنطقة مضيفا انه لهذا التوجه قررت مدار انشاء فندق فئة ٥ نجوم ضمن مشروعها الحديد أزهى نورث بالساحل الشمالي .

إقرأ أيضاً :

الإعلان عن 26 وظيفة قيادية بوزارة السياحة والآثار

شاهد أيضاً

“أسكوت” ترحب بضيوف دبي خلال الصيف في 3 فنادق فاخرة

كتبت- سها ممدوح: تدعو أسكوت للفنادق، الزوار والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بإقامات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *