الرئيسية / قضايا وآراء / “تيز تور” الروسية توسع برامج رحلاتها لشرم الشيخ والغردقة

“تيز تور” الروسية توسع برامج رحلاتها لشرم الشيخ والغردقة

كتب- قاسم كمال: أعلنت شركة السياحة الروسية، “تيز تور” (Tez Tour )، عن توسيع برامج رحلاتها من روسيا إلى شرم الشيخ والغردقة.

وقامت تيز تور بتحديث الخطط لمصر لموسم الصيف 2022، في أعقاب ارتفاع الطلب على رحلات الطيران العارض من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة، والتي بدأت في نهاية مايو بمعدل مرتين في الأسبوع.

ووفقاً لرابطة منظمي الرحلات السياحية فى روسيا آتور، ستزيد شركة السياحة الروسية عدد الرحلات إلى المنتجعات المصرية اعتبارًا من 23 يونيو، بالتعاون مع شركة الطيران الروسية “آي فلاي”، وبدءًا من شهر يوليو سيتم إجراء رحلات يومية إلى الغردقة وشرم الشيخ.

وفقًا للخدمة الصحفية لشركة تيز تور ، يبدأ برنامج تأجير إقليمي لمصر في منتصف شهر يوليو: من المقرر رحلات مباشرة إلى الغردقة من سان بطرسبرج وإيكاترينبرج ونوفوسيبيرسك بمعدل مرة كل 10 أيام.

وأضافت أنه في ظل ظروف النقل الدولي المحدود، ستتوفر رحلات مباشرة إلى مصر من منطقتي الأورال وسيبيريا. حتى الآن ، كان من الممكن الوصول إلى المنتجعات المصرية دون انتقالات فقط من موسكو وسان بطرسبرج.

سواء على الرحلات الجوية من موسكو أو على الرحلات الجوية من ثلاث نقاط مغادرة إقليمية، سيتم تقديم الخطوط على متن طائرات A330 بسعة 378 مقعدًا.

تم بالفعل فتح بيع باقات الرحلات الخاصة برحلات الطيران العارض إلى مصر.

ووفقًا لشركة السياحة الروسية يمكن للعملاء الذين اشتروا مسبقًا جولات إلى تركيا نقلها إلى مصر بالأسعار الحالية.

الخيار نفسه متاح للسائحين الذين لم تنطلق رحلاتهم إلى مصر بسبب تعليق الحركة الجوية بين الدولتين منذ نهاية فبراير.

وتخطط تيز تور لإبرام عقود حق البيع الحصري مع العديد من الفنادق في مصر ، كما تقوم الشركة بتجديد وزيادة أسطول حافلات النقل.

وكانت الشركة قد بدأت تسيير أولى رحلاتها إلى مصر على متن رحلات شركة الطيران الروسية “آي فلاي” من مطار فنوكوفو بالعاصمة الروسية موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة في 28 و 29 مايو على التوالي. والآن يتم تشغيل الرحلات مرتين في الأسبوع لكل منتجع على متن طائرات إيرباص A330 بسعة 378 مع حمولة كاملة.

اقرأ أيضًا:

تأكيداً لانفراد توريزم نيوز.. شرم الشيخ تستقبل أولى رحلات تيز تور الروسية

شاهد أيضاً

نقل 4 شركات تجارية من القابضة للنقل إلى القابضة للسياحة بقرار العموميتين

تقرير يرصد أبرز برامج ومشروعات تطوير شركات وفنادق وزارة قطاع الأعمال العام

كتب – أحمد رزق : كشف نقرير ل وزارة قطاع الأعمال العام عن أبرز برامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *