الرئيسية / توريزم نيوز / الوزراء وافق على عمل وزارة الطيران بالعاصمة الإدارية والمقر القديم تبادليا

الوزراء وافق على عمل وزارة الطيران بالعاصمة الإدارية والمقر القديم تبادليا

كتبت – هويدا محمود : أكد المهندس ايمن محمود مصطفى المدير العام الشئون الهندسية بوزارة الطيران المدني على حصول الوزارة على موافقة من مجلس الوزراء على أن تكون وزارة الطيران هى الوحيدة التى تعمل بالمبنى التبادلى بين العاصمة الإدارية والمقر القديم .

واضاف المهندس ايمن أن 834 هو عدد العاملين التى ستتواجد بمبنى وزارة الطيران المدني الكائن بالعاصمة من إجمالى 1300 موظف تم تدريبهم عن طريق جهاز التنظيم و الإدارة تم تسكين الغرف بالكامل للعمل بالمنظومة الجديدة ولدينا إدارة شئون المقر .

جاء ذلك خلال جولة نظمتها وزارة الطيران المدني اليوم الخميس بمبنى وزارة الطيران المدني الجديدة بالعاصمة الإدارية.

وأشار أنه تم تدريب الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة من خلال الجهاز المركزى للتنظيم و الإدارة على دورات ( أساسيات الوظيفه العامة – الجدارات – البرامج التخصيصة) باجمالى 2019 دورة .

كما تم تدريب الموظفين المنتقلين من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على دورات ( الأمن السيبرانى – ICDL – Outlook – PowerPoint – Word – Excel ) باجمالى 724 دورة وذلك بناءً على نتائج التقييمات التى خضع لها كل الموظفين من قبل .

واضاف تم أرشفة كافة المستندات الخاصة بوزارة الطيران استعداداً لنقلها للمبنى الجديد و التى مضى عليها أكثر من 15 عام بالإضافة إلى الاستراتيجيات المستقبلية التى سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة .

إقرأ أيضاً :

تنوية هام لعملاء مصر للطيران بشأن الحصول على تأشيرات السعودية السياحية

شاهد أيضاً

مصر للطيران

مصر للطيران تنقل 21 ألف حاج إلى الأراضى المقدسة

كتبت- دعاء سمير: ينتهى غدا الأحد 3 يوليو، الجسر الجوى بين مطارى القاهرة والأقصر، والذى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *