الرئيسية / تجربتي / ديزني تعلن عن رحلات جديدة إلى جميع متنزهاتها الترفيهيه حول العالم
إعادة فتح مدينتي ترفيه ديزني لاند بارك وديزني كاليفورنيا .. نهاية أبريل
ديزني لاند

ديزني تعلن عن رحلات جديدة إلى جميع متنزهاتها الترفيهيه حول العالم

وكالات: سيتمكن عشاق “ديزني” الذين حلموا بزيارة جميع المتنزهات الترفيهية الـ12 في جميع أنحاء العالم من القيام بذلك قريباً، ولكن مقابل ثمن باهظ.

أعلنت شركة “ديزني” عن عرض جديد يسمى “متنزهات ديزني حول العالم”، وهي عطلة لمدة 24 يوماً في ستة بلدان. سيسافر الضيوف بصفتهم كبار الشخصيات على متن طائرة خاصة من طراز “بوينغ 757” تديرها شركة طيران آيسلندا مع طاقم طيران يضم طاهٍ وطبيبا وثلاثة موظفين متخصصين، وفقاً لشبكة “فوكس”.

تبدأ الرحلة في أنهايم، كاليفورنيا، في منتجع “ديزني لاند” وتنتهي في أورلاندو، فلوريدا، في منتجع والت ديزني العالمي. بالإضافة إلى زيارة المتنزهات الترفيهية العملاقة، يشمل مسار الرحلة جولات في استوديوهات والت ديزني، ومتحف عائلة والت ديزني وحرم مزرعة “لوكس فيلمز سكاي وواكر”.

ويمكن للضيوف الباحثين عن تجارب خارج “ديزني” أيضاً الاستفادة من الجولات والأنشطة في طوكيو باليابان؛ شنغهاي وهونغ كونغ، الصين؛ أغرا، الهند؛ القاهرة، مصر؛ وباريس، فرنسا.

تشمل الأنشطة دروس الطبخ والمشي في الطبيعة والتقاط الصور في تاج محل وأهرامات الجيزة وبرج إيفل.

تبدأ أسعار الرحلة، التي تشمل الرحلات الجوية والإقامة في الفنادق و68 وجبة والجولات والأنشطة، من 109.995 دولاراً أميركياً، مع انطلاق الرحلة الأولى في 9 يوليو (تموز) عام 2023.

والرحلة مفتوحة للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً وما فوق، على الرغم من أن شركة “ديزني” توصي بأن يكون عمر المسافرين 14 عاما على الأقل.

اقرأ أيضًا:

منتجع شنغهاي ديزني يستأنف التشغيل الجزئي بداية من يوم 10 يونيو

شاهد أيضاً

افتتاح أول شاطئ للمكفوفين في مصر بالإسكندرية

كتبت- سها ممدوح: افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، السبت،أول شاطئ للمكفوفين على مستوى الجمهورية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *