الرئيسية / عالم الطيران / طيران ناس تبدأ تسيير رحلات أسبوعية بين العلا ودبي
طيران ناس
طيران ناس

طيران ناس تبدأ تسيير رحلات أسبوعية بين العلا ودبي

كتبت- دعاء سمير: كشفت العلا عن إعادة إطلاق رحلات طيران ناس الداخلية بين العلا – الدمام، والعلا – الرياض، ورحلات دولية بين العلا – دبي.

تأتي هذه الخطوة مع بدء موسم الصيف في المنطقة، بهدف تسهيل الوصول للعلا وتوفير المزيد من خيارات السفر الجوي من وإلى الوجهة السياحية والتراثية المفتوحة للزوار على مدار العام، وستكون رحلات دبي – العلا متاحة كل يوم جمعة، اعتباراً من 24 يونيو 2022، وتعود رحلات الإياب العلا-دبي كل يوم أحد ابتداءً من 26 يونيو 2022. وستزيد هذه الرحلات بواقع رحلتين ذهاباً وإياباً اعتباراً من سبتمبر المقبل.

أما بالنسبة للرحلات الجوية بين العلا – الدمام، فستتوافر ذهاباً وإياباً يومي الخميس والأحد من كل أسبوع، بدءاً من يوم الخميس 23 يونيو 2022 ، في حين تبدأ رحلات العلا – الرياض، اعتباراً من الجمعة 24 يونيو 2022، ورحلات الرياض – العلا، كل يوم أحد اعتباراً من 26 يونيو 2022. وستتضاعف هذه الرحلات في سبتمبر لتصبح رحلة ذهاب وعودة مرتين في الأسبوع.

وستكون التذاكر متاحة للحجز على موقع طيران ناس أو من خلال وكلاء السفر المحليين يوم الاثنين 20 يونيو 2022.

وتعد العلا موطناً للحجر، أول موقع للتراث العالمي لليونيسكو في المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر أحد أهم الوجهات التراثية والثقافية في المملكة والمنطقة، إضافة لكونها وجهة بوتيك فاخرة للسياحة والأنشطة على مدار العام.

وبصفتها “متحف حي في الهواء الطلق”، تقدم العلا تجارب غامرة ومغامرات بمستوى عالمي من الإبهار والتنظيم، وتعتبر واحدة من أفضل الوجهات للاستجمام والاسترخاء في الشرق الأوسط بفنادقها الفاخرة الصديقة للبيئة والمجموعات المختارة من المطاعم العالمية، إضافة إلى واحتها الغنّاء التي تضم 2.3 مليون شجرة نخيل.

اقرأ أيضًا:

“طيران ناس” يعيد إطلاق برنامج المكافآت “ناسمايلز”

شاهد أيضاً

طيران الخليج تجري اختباراً لقاعدة مركز بياناتها السحابية بنجاح

كتبت- دعاء سمير: تماشياً مع «سياسة الحوسبة السحابية أولاً» التي تتبناها حكومة البحرين، تعاونت طيران …