الرئيسية / عالم الطيران / الجمعة .. إقلاع أولى أفواج الحجاج من مطار القاهرة إلى الأراضي المقدسة
الجمعة .. إقلاع أولى أفواج الحجاج من مطار القاهرة إلى الأراضي المقدسة
إقلاع أولى أفواج الحجاج من مطار القاهرة الجمعة

الجمعة .. إقلاع أولى أفواج الحجاج من مطار القاهرة إلى الأراضي المقدسة

كتبت – مروة السيد : تبدأ شركة مصر للطيران، الجمعة القادمة 24 يونيو الجاري، تشغيل الجسر الجوي لرحلات سفر حجاج بيت الله الحرام، بإقلاع أولى الأفواج من مطار القاهرة الدولي، وسط إجراءات احترازية وتسهيلات للحجاج المسافرين إلى الأراضي المقدسة.

من المقرر أن تسيير مصر للطيران أولى رحلاتها لسفر طلائع حجاج بيت الله الحرام بسفر حجاج التضامن الاجتماعي على أن تتوالى بعدها الرحلات تباعا لسفر حجاج الداخلية والحج السياحي .

ورفعت سلطات مطار القاهرة من استعداداتها بجميع والقطاعات والإدارات والشركات العاملة بالمطار، لاستقبال حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى السعودية عبر شركتي مصر للطيران وشركة الخطوط الجوية السعودية وشركات الطيران الخاصة.

وخصص مسئولو مطار القاهرة الدولي، مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لرحلات مصر للطيران، ومبنى الركاب رقم (2) لرحلات الخطوط الجوية السعودية، بالإضافة إلى التنبيه والتشديد على شركات الطيران سواء المصرية أو العربية التى ستنقل ضيوف الرحمن بداية من 24 يونيو الجاري، بضرورة الإلتزام بمواعيد إقلاع الرحلات وفقا لجداول التشغيل المقررة، والتنبيه على ضيوف الرحمن على التواجد قبل إقلاع الرحلات بـ 4 ساعات.

إقرأ أيضاً :

مستثمرون بقطاع السياحة يطالبون بألية واضحة لدعم المشروعات القائمة والجديدة

شاهد أيضاً

فرنسا تأمر بخفص الرحلات الجوية 17% بمطار شارل ديجول

كتبت- دعاء سمير – وكالات: أمرت هيئة الطيران المدني الفرنسية بتخفيض بنسبة 17% في الرحلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *