الرئيسية / عالم الطيران / الطيران العماني يزيد عدد رحلاته بين مسقط وصلالة إلى 112 رحلة أسبوعياً
الطيران العماني يستأنف رحلاته إلى 3 وجهات جديدة اعتباراً من الغد
الطيران العماني

الطيران العماني يزيد عدد رحلاته بين مسقط وصلالة إلى 112 رحلة أسبوعياً

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن زيادة عدد رحلاته الأسبوعية على خط مسقط – صلالة – مسقط الحيوي لتصل إلى 112 رحلة أسبوعية مجدولة، وذلك خلال الفترة من 23 يونيو وحتى 11 سبتمبر 2022.

يتم تشغيل الرحلات ما بين مدينتي مسقط وصلالة بواسطة أسطول طائرات الطيران العماني ذات الجسم العريض من عائلة البوينج 787 دريملاينر والايرباص من طراز 330، إضافة إلى أسطول طائرات الناقل ذات الممر الواحد من نوع البوينج 737 وبواقع ثمان رحلات يوميا بين المدينتين، بهدف توفير خيارات سفر مرنة ورحلات ربط مناسبة.

حيث تغادر الرحلة الأولى مسقط في تمام الساعة 02:05 في حين تم جدولة مغادرة الرحلة الأخيرة في الساعة 20:20.

بينما تغادر الرحلة الأولى صلالة في الساعة 04:50 أما الرحلة الأخيرة فتغادر في الساعة 22:45. يتوجب على الضيوف الاطلاع على آخر تحديثات مواعيد جدول الرحلات القابلة للتغيير، وذلك عبر موقع الشركة الرسمي omanair.com .

حول ذلك صرح الفاضل أحمد بن علي المحروقي، نائب الرئيس الإقليمي لسلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي للمبيعات قائلا: “في مثل هذا الوقت من كل عام، تعج صلالة بالسياح الوافدين اليها من كافة أنحاء المنطقة حيث تشكل الوديان والينابيع المنسابة والجبال الشامخة التي تعانق السماء التي تكسوها الخضرة اليانعة والرذاذ البارد والمزارات الطبيعية الخلابة، عوامل جذب للزوار الذين ينشدون الراحة والاستجمام في ظلّ الأجواء الموسمية الاستثنائية. وعاماً بعد عام، تشهد صلالة وبقية ولايات محافظة ظفار تدفق المزيد من السياح المفتونين بظاهرة الخريف الرائعة التي تحيط بمدينة صلالة الجميلة”.

أطلقت عطلات الطيران العُماني باقات عطلات خاصة بصلالة صُمِّمت بعناية لتناسب جميع متطلبات الزوار، وتشمل أهم مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في صلالة وما حولها. وعلى امتداد شبكة محطاته، أطلق الناقل العديد من الأنشطة الترويجية التي تستهدف وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية إضافة إلى المسافرين بهدف الكشف عن العروض الحصرية الجديدة التي تم إعدادها بعناية لقضاء عطلة لا تُنسى.

وأضاف المحروقي قائلا: “لتلبية الطلب المتزايد، عزز الطيران العُماني من وتيرة رحلاته المجدولة من وإلى صلالة موفرا بذلك 238,754 ألف مقعد إضافة إلى رحلات ربط مريحة ما بين صلالة وشبكة وجهات الناقل الوطني الرئيسية عبر مسقط، وما الزيادة المضطردة في عدد الرحلات الا انعكاس لمكانة محافظة ظفار كوجهة سياحية رائدة خصوصاً خلال موسم الخريف الماطر، وعلى مدار العام.

ويرحب الطيران العُماني بجميع المسافرين المتجهين إلى سلطنة عُمان على متن رحلاته الحائزة على جوائز عدة، حيث بات الآن بإمكان ضيوف الناقل من كافة أنحاء العالم السفر إلى أو عبر السلطنة بدون الحاجة لاتباع إجراءات السفر المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بمقتضى التعميم الصادر من هيئة الطيران المدني في 22 مايو 2022م.

ويدعو الطيران العُماني ضيوفه المغادرين من السلطنة إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات المتعلقة بوجهاتهم قبل السفر، وذلك من خلال موقع الطيران العُماني omanair.com.

اقرأ أيضًا:

شراكة بين الطيران العماني و ”آي بي إس للبرمجيات” لتعزيز كفاءة نظام السفر

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية اليمنية تسير رحلات مباشرة بين عمّان وصنعاء ابتداء من 6 يوليو

وكالات – أعلنت الخطوط الجوية اليمنية تشغيل رحلات جوية مباشرة بين عمّان وصنعاء ابتداء من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *