الرئيسية / توريزم نيوز / رئيس هيئة تنشيط السياحة يفتتح الملتقي الرابع عشر للإعلام السياحي العربي
رئيس هيئة تنشيط السياحة يفتتح الملتقي الرابع عشر للإعلام السياحي العربي
عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي

رئيس هيئة تنشيط السياحة يفتتح الملتقي الرابع عشر للإعلام السياحي العربي

كتب – أحمد رزق : افتتح عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي الملتقي الرابع عشر للإعلام السياحي العربي والمنعقد حاليا بالقاهرة تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، بحضور عدد كبير من المؤثرين وممثلي كبرى وسائل الإعلام العربية بالإضافة إلى مجموعة من الصحفيين وأساتذة الإعلام والخبراء السياحيين المصريين.

وخلال الجلسة الافتتاحية للملتقى ألقى الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي كلمة استهلها بالترحيب بالسادة الحضور والتأكيد على أهمية دور الإعلام السياحي في الترويج للمقاصد السياحية ورفع الوعي السياحي بين الشعوب العربية.

كما استعرض من خلال عرض تقديمي الملامح الرئيسية للاستراتيجية الاعلامية للترويج السياحي لمصر، لافتا إلى أنها تهدف إلى إبراز المقصد السياحي المصري ومقوماته السياحية والأثرية المتميزة والمتنوعة وهويته الشابة النابضة بالحياة، وكوجهة سياحية جاذبة يرغب الزائر في البقاء بها مدة طويلة مع تكرار الزيارة كل عام، كما أشار إلى أبرز الفعاليات التي تنظمها وزارة السياحة والآثار للترويج للصورة الذهنية الحديثة عن مصر.

هذا بالإضافة إلى قيامه بإطلاع ممثلي وسائل الإعلام العربي بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في تطوير البنية التحتية السياحية المصرية والمدن الجديدة التي تقوم بإنشائها.

جدير بالذكر أن برنامج الملتقي يتضمن زيارات ميدانية للإعلاميين العرب المشاركين في الملتقى إلى مدينة العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الغردقة لإلقاء الضوء على التطور الكبير الذي تشهده المقاصد المصرية المختلفة.

إقرأ أيضاً :

كيفية التعامل مع السياح القادمين من الخارج والوعي .. ندوة في الأقصر

شاهد أيضاً

مصر للطيران

مصر للطيران تنقل 21 ألف حاج إلى الأراضى المقدسة

كتبت- دعاء سمير: ينتهى غدا الأحد 3 يوليو، الجسر الجوى بين مطارى القاهرة والأقصر، والذى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *