الرئيسية / تجربتي / السفر لجزيرة الفردوس خياراً مرغوباً و5 أيام في غران كناريا مقابل 161 يورو
السفر لجزيرة الفردوس خياراً مرغوباً و5 أيام في غران كناريا مقابل 161 يورو
جزر الكناري

السفر لجزيرة الفردوس خياراً مرغوباً و5 أيام في غران كناريا مقابل 161 يورو

كتبت – مروة السيد : من بين أكثر الوجهات المرغوبة لقضاء العطلات الصيفية، يعد السفر إلى جزيرة الفردوس خيارا مرغوبا للغاية. ولا يتعين عليك الذهاب بعيدا للاستمتاع بمكان كهذا، حيث نجد في القارة الأوروبية مجموعة واسعة من الاحتمالات. بالإضافة إلى ذلك، بعيدا عن ما قد نعتقده، مثل تلك العطلات السياحية الفاخرة ليست حكرا على الأثرياء فقط، لأنه إذا حجزنا الآن لشهر سبتمبر، فسنجد عروضا مميزة للغاية.

من بين أكثر الوجهات المرغوبة لقضاء العطلات الصيفية، يعد السفر إلى جزيرة الفردوس خيارا مرغوبا للغاية. ولا يتعين عليك الذهاب بعيدا للاستمتاع بمكان كهذا، حيث نجد في القارة الأوروبية مجموعة واسعة من الاحتمالات. بالإضافة إلى ذلك، بعيدا عن ما قد نعتقده، مثل تلك العطلات السياحية الفاخرة ليست حكرا على الأثرياء فقط، لأنه إذا حجزنا الآن لشهر سبتمبر، فسنجد عروضا مميزة للغاية.

خمسة أيام في غران كناريا مقابل 161 يورو

مع رحلات Viajes el Corte Inglés، يمكننا زيارة جزيرة غران كناريا الرائعة لمدة خمسة أيام وأربع ليالٍ بسعر 161 يورو للفرد، بما في ذلك تكاليف الرحلة والفندق. مواعيد الرحلة من 20 إلى 24 سبتمبر، مع الإقامة في فندق OYO Miami Santa Catalina ذو الثلاث نجوم.

عرض مغري

مقابل 208 يورو فقط للشخص الواحد، يمكننا زيارة جزيرة مينوركا الرائعة لمدة ثمانية أيام وسبع ليالٍ مع وكالة Logitravel. في هذه الحالة، التواريخ من 22 إلى 29 سبتمبر، للإقامة في فندق Los Lentiscos By Mij Apartments.

مقابل 273 يورو

تقدم رحلات Viajes El Corte Inglés رحلة لمدة خمسة أيام للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة لجزيرة فوريرتيفينتورا مقابل 273 يورو للشخص الواحد. يوم المغادرة هو 21 سبتمبر، والعودة في 25. من ناحية أخرى، الإقامة في فندق إلبا لوسيا سبورت آند سويت من فئة الثلاث نجوم.

 كورفو مقابل 275 يورو

بين 14 و 18 سبتمبر، تقدم وكالة Nautalia رحلة مدتها خمسة أيام للاستمتاع في جزيرة كورفو الفردوسية وشواطئها ذات الرمال البيضاء بسعر 275 يورو للشخص الواحد. الإقامة المدرجة هي فندق Sol e Mar.

سردينيا مقابل 287 يورو

من 13 إلى 15 سبتمبر، لدينا الفرصة للسفر إلى جزيرة سردينيا الجميلة مع وكالة Nautalia مقابل 287 يورو للفرد، والإقامة في فندق Citti من فئة الثلاث نجوم.

أسبوع في جزيرة ساو ميغيل مقابل 490 يورو

تقدم وكالة Logitravel إمكانية قضاء أسبوع كامل في جزيرة ساو ميغيل، أكبر أرخبيل جزر الأزور البرتغالي، مقابل 490 يورو للشخص الواحد. رحلة المغادرة في 13 سبتمبر، مع العودة في 20 والإقامة في فندق 4 نجوم دو مار.

إقرأ أيضاً :

“الداخلية”: غرفة عمليات مجهزة بالمدينة المنورة لتلبية احتياجات حجاج القرعة

شاهد أيضاً

طلب متزايد على رحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2024

كتبت- سها ممدوح: أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن …