الرئيسية / عالم الطيران / الخطوط الجوية السعودية تبدأ تسيير رحلاتها الموسمية إلى ملقا الإسبانية

الخطوط الجوية السعودية تبدأ تسيير رحلاتها الموسمية إلى ملقا الإسبانية

كتبت- دعاء سمير – وكالات: أعادت الخطوط السعودية الناقل الوطني للمملكة إطلاق رحلاتها المباشرة التي تربط المملكة بمدينة ملقا جنوب إسبانيا، حيث ستسيّر رحلات أسبوعية من كلٍ من الرياض وجدة إلى هذه الوجهة السياحية المميزة اعتباراً من يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022.

واحتفت “السعودية” باستئناف التشغيل إلى ملقا في مطار الملك خالد الدولي بحضور السيد خورخي هيفيا سييرا سفير إسبانيا في المملكة العربية السعودية والكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي.

وسوف تسيّر الخطوط الجوية السعودية، رحلتين موسميتين أسبوعيًا من كلٍ من الرياض وجدة وتبلغ مدة الرحلة الإجمالية إلى مطار ملقا الدولي (AGP) من مطار الملك خالد الدولي ست ساعات و50 دقيقة ومن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ست ساعات و15 دقيقة.

وخصصت الخطوط الجوية السعودية، طائرتها من طراز بوينغ 787 دريملاينر لتشغيل الرحلات إلى ملقا، والتي توفر 24 مقعدًا في درجة الأعمال و274 مقعدًا في درجة الضيافة. كذلك، ستوفر “السعودية” خدمة تقديم الوجبات عند الطلب، ويمكن لجميع الضيوف على متن الطائرة الاستفادة من النظام الترفيهي الشامل، والذي يحتوي على أكثر من 5,000 ساعة من الأفلام والراديو والموسيقى، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت السريع.

وتضم شبكة الخطوط السعودية الواسعة من الرحلات المنتظمة والموسمية أكثر من 100 وجهة عبر أربع قارات منها 18 مطارًا في أوروبا.

وقد أعلنت مؤخراً عن إضافة العديد من الوجهات لمواكبة الإقبال على الطلب ولربط العالم بالمملكة.

اقرأ أيضًا:

الخطوط الجوية السعودية تطرح 6.5 مليون مقعد وتسير 30 ألف رحلة خلال شهرين

شاهد أيضاً

مطار صلالة يستقبل أكثر من 315 ألف مسافر فى موسم الخريف

كتبت- دعاء سمير – وكالات: يَشهد مطار صلالة خلال موسم الخريف السياحي لهذا العام بمحافظة …