الرئيسية / فنادق و منتجعات / “ريزيدنس إن ماريوت” تفتتح أولى فنادقها بالمنطقة الشرقية فى السعودية

“ريزيدنس إن ماريوت” تفتتح أولى فنادقها بالمنطقة الشرقية فى السعودية

كتبت- سها ممدوح: أعلنت ريزيدنس إن ماريوت، وهي واحدة من العلامات الفندقية المميزة التي تنضوي تحت مظلة برنامج Marriott Bonvoy الذي يجمع 30 علامة فندقية مميزة، عن افتتاح فندق ريزيدنس إن ماريوت الدمام، الذي يقدم للضيوف فرصة الإقامة المريحة لفترة أطول.

ويعد هذا الفندق الأول الذي يحمل علامة ريزيدنس إن ماريوت في المنطقة الشرقية بالمملكة، ويتميز بموقع استراتيجي في حي البادية الصاخب، مع سهولة الوصول إلى مراكز التسوق وكورنيش الدمام الرائع، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من شواطئ المدينة الهادئة.

وقال أحمد حزيّن، نائب الرئيس الإقليمي لشركة ماريوت الدولية في المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر: “يعزز افتتاح فندق ريزيدنس إن ماريوت الدمام الطلب الذي نشهده في السوق على الإقامة الفندقية لفترات طويلة. ويسهم الموقع الاستراتيجي للفندق والعروض والخدمات التي يقدمها في جعله خياراً مثالياً للعديد من المسافرين، بما في ذلك رجال الأعمال والعائلات والمسافرين بغرض الترفيه”.

ويضم فندق ريزيدنس إن ماريوت الدمام أجنحة سكنية بدلاً من الغرف، حيث جرى تصميم تجربة الإقامة في الفندق لمنح الضيوف المساحة والحرية للسفر بالطريقة التي يحبونها.

ويحتوي الفندق على 134 جناحاً سكنياً تتميز بالراحة والتصميم العصري، وتتنوع بين أجنحة الأستوديو والأجنحة ذات غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم. وتضم هذه الأجنحة غرف نوم أكبر بنسبة 40% مقارنةً مع غرف النوم التقليدية، بالإضافة إلى مطابخ مجهزة بالكامل وحمامات كبيرة ومناطق منفصلة للنوم والعمل.

ويضمن فندق ريزيدنس إن ماريوت الدمام لكل من يختار الإقامة فيه تجربة “المنزل بعيداً عن المنزل”، حيث يمكن للضيوف طهي طعامهم الخاص أثناء إقامتهم في الفندق بكل سهولة من خلال المطابخ المجهزة بالكامل في كل جناح، والتي تحتوي كل منها على ثلاجة وغسالة للأطباق وأدوات للمائدة والطهي، مع خدمة مجانية يقدمها الفندق لتوصيل مستلزمات البقالة.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بفطور مجاني وقائمة طعام انتقائية في مطعم Dish Inn.

ولضمان تجربة إقامة فندقية شاملة ومريحة، يقدم فندق ريزيدنس إن ماريوت الدمام لضيوفه مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة واي فاي المجانية وغسيل الملابس السريع وإمكانية الوصول إلى النادي الصحي والساونا والمسبح الخارجي.

ويضم الفندق أيضاً مركز أعمال متطور وقاعة فعاليات مثالية لإقامة حفلات الزفاف، بالإضافة إلى منطقة داخلية للترفيه عن الأطفال.

ويدعم افتتاح فندق ريزيدنس إن ماريوت الدمام رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي تهدف إلى توفير مليون فرصة عمل في قطاع السياحة واستقطاب 100 مليون زائر سنوياً إلى المملكة، ورفع نسبة مساهمة قطاع السياحة في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة لتصل إلى 10 في المائة بحلول عام 2030.

اقرأ أيضًا:

أبرزها “ريتز كارلتون”.. سلاسل فنادق عالمية تتنافس لحجز مواقعها في السعودية

شاهد أيضاً

مرور وتفتيش على 20 منشأة فندقية بمدينة شرم الشيخ استعداداً لاستضافة COP 27

مرور وتفتيش على 20 منشأة فندقية بمدينة شرم الشيخ استعداداً لاستضافة COP 27

كتب – أحمد رزق : تواصل اللجنة المتواجدة بصفة دائمة بمدينة شرم الشيخ والمُشكلة بقرار …