الرئيسية / فنادق و منتجعات / افتتاح منتجع “راديسون بيتش” بدبي في الربع الثالث من 2022

افتتاح منتجع “راديسون بيتش” بدبي في الربع الثالث من 2022

كتبت- سها ممدوح: تعتزم مجموعة فنادق “راديسون”، افتتاح منتجعها «راديسون بيتش» في نخلة جميرا دبي خلال الربع الثالث من العام الجاري 2022، وذلك في خطوة منها، لتعزيز حضورها في المنطقة، حيث تعد ويست بيتش – نخلة جميرا، وجهة شهيرة تستقطب المقيمين والسياح، وتعج بأشهر المطاعم والمقاهي التي تنتشر على طول شواطئها، ما يجعلها خياراً بديهياً لمجموعة راديسون لافتتاح أول منتجع شاطئي لها في المدينة.

يضم المنتجع 389 غرفة، 315 منها غرفة كينغ و74 غرفة توأم، تمتاز جميعها بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفات، ما يمنح الضيوف إطلالات رائعة على محيط الخليج العربي وأفق مرسى دبي المذهل والميناء وعين دبي الساحرة.

وقال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة فنادق راديسون: «ستشكل إضافة منتجع راديسون بيتش نخلة جميرا شهادةً على تفانينا في تلبية احتياجات جميع شرائح السوق. نحن نؤمن بأن خططنا المدروسة لتوسيع منتجعاتنا مصممة بشكل مثالي لاستيعاب الطلب المتزايد على الإقامات والعطلات المحلية بين السكان، فضلاً عن الطلب المتزايد من المسافرين الدوليين على الترفيه».

هذا ويفي المنتجع، من خلال تجسيده لأسلوب راديسون المميز، بوعده المتلخّص بتقديم تجربة استثنائية للضيوف.

كما يضم مجموعة متنوعة من المطاعم التي تلبي احتياجات رواد المدينة ونزلاء الفندق، مقدماً بذلك خدماته للجميع دون استثناء. علاوة على ذلك، سيوفر المنتجع إمكانية الوصول السهلة إلى الشاطئ، إضافة إلى حوض السباحة المطل على مناظر بانورامية على الأفق.

ومع حرصه على عافية المقيمين والزوار أولاً، يشمل المنتجع سبا، يمكن للضيوف الاستمتاع به.

اقرأ أيضًا:

مجموعة راديسون تعتزم افتتاح فندقاً جديداً فى الأردن

شاهد أيضاً

إشراق” للضيافة تعيّن سيلفيا ماتي مديرًا جديدًا للمجموعة

كتبت- سها ممدوح: أعلنت الشركة الرائدة “إشراق” للضيافة؛ ذراع إدارة الأصول وقسم الضيافة لمجموعة محمد …