الرئيسية / قضايا وآراء / شركات سياحة روسية تعلن عن تسيير رحلات جديدة للغردقة من 3 مدن فى هذا الموعد
شركة الطيران الروسية آي فلاي

شركات سياحة روسية تعلن عن تسيير رحلات جديدة للغردقة من 3 مدن فى هذا الموعد

كتب- قاسم كمال: كشفت رابطة منظمي الرحلات السياحية فى روسيا (آتور)، عن إطلاق رحلات جديدة إلى الغردقة من 3 مدن روسية اعتباراً من يوليو الجاري.

وقالت الرابطة فى بيان لها ، اطلع عليه “توريزم ديلى نيوز”، إن شركة الطيران الروسية” آي فلاي” ستبدأ برنامج طيران من أوفا عاصمة بشكيريا بروسيا إلى الغردقة، وكذلك من سامارا وقازان.

وأضافت أنه تم شراء جميع المقاعد على هذه الرحلات بواسطة شركة السياحة الروسية “تيز تور”، وقامت شركة الرحلات السياحية بتوسيع برنامج رحلاتها إلى مصر بإضافة مسارات جديدة من 3 مدن روسية.

في نفس الرحلات، على الأرجح، ستأخذ شركة السياحة الروسية ( FUN & SUN) كتلًا من المقاعد، وفقاً للشركة يتم مناقشة ذلك، وسيتم الإعلان عن التفاصيل لاحقًا.

وأفادت شركة السياحة الروسية، “FUN & SUN” (توي روسيا سابقاً)، أنه سيتم الإعلان لاحقًا عن التكوين النهائي لبرنامج الرحلة إلى مصر مع عدد مدن المغادرة (سوف يسافرون على نفس رحلات آي فلاي ). الآن تطير شركة الرحلات السياحية إلى مصر على “آي فلاي” جنبًا إلى جنب مع “تيز تور” من موسكو.

ووفقاً لبيان صادر عن مطار أوفا الروسي، ستبدأ شركة الطيران الروسية “آي فلاي” تسيير رحلات من بشكيريا إلى الغردقة اعتباراً من 31 يوليو الجاري.

وقال المطار فى بيان له اطلع عليه “توريزم ديلى نيوز” ، سيتم تشغيل الرحلات إلى مصر مرة واحدة كل 10 أيام، على متن طائرة ذات جسم عريض من طراز إيرباص A330-300، والتى يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 378 راكباً.

ووفقاً لرابطة منظمي الرحلات السياحية في روسيا “آتور” ، تنطلق الرحلة F7 3523 / F7 3524 على طريق سامارا – الغردقة – سامارا يومي الخميس والأحد اعتباراً من  24 يوليو الجاري.

وتنطلق رحلة F7 3525 / F7 3526 على طريق قازان – الغردقة – قازان – يومي الخميس والأحد اعتباراً من 28 يوليو الجاري.

وحصلت شركة الطيران الروسية “آي فلاي”، على جميع التصاريح اللازمة من سلطات الطيران الروسية والمصرية، مما يؤكد إمكانية تشغيل الرحلات الجوية، بحسب “آتور”.

اقرأ أيضًا:

تأكيداً لانفراد توريزم نيوز.. شرم الشيخ تستقبل أولى رحلات تيز تور الروسية

شاهد أيضاً

أنيكس تور الروسية تكشف عن رحلات جديدة لشرم الشيخ والغردقة عبر مصر للطيران

كتب- قاسم كمال: أعلنت شركة السياحة الروسية أنيكس تور ، أمس الثلاثاء، عن إطلاق رحلات …