الرئيسية / توريزم نيوز / فودة : مدينة شرم الشيخ مطلوب أن تكون في “نقله تانية” خلال ثلاثة أشهر
خالد فودة
خالد فودة

فودة : مدينة شرم الشيخ مطلوب أن تكون في “نقله تانية” خلال ثلاثة أشهر

كتبت – مروة الشريف : عقد بقاعة المؤتمرات بالديوان العام بمحافظة جنوب سيناء مؤتمر المتابعة الأسبوعية والتى ترأسها اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء وبحضور الدكتورة إيناس سمير. نائب المحافظ وبحضور رؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية والإدارات المعنية داخل الديوان العام .

وقد بداء اللقاء بالسلام الحمهورى ، وأكد المحافظ فى بداية لقائه على عدم السماح بالأجازات لكل من رؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية خاصة الأوقاف والتموين والصحة والشباب والرياضة والثقافة ، ومنح الإجازات لرؤساء مدن طور سيناء شرم الشيخ دهب تكون من المحافظ مباشر .

وأكد المحافظ أن مدينة شرم الشيخ مطلوب أن تكون خلال ثلاثة أشهر فى نقله ٱخرى حيث تشهد مدينة شرم الشيخ طفره تنموية لم يسبق لها مثيل .

وتابع المحافظ لدى القدرة على نقل ٱى موظف غير متعاون مهما كان منصبه ، كما أن شركة النظافة في طريقها للعمل بمدينة طور سيناء .

كما عرضت المهندسة حنان عمر رئيس فرع شركة المياه والصرف الصحي بجنوب سيناء ، التى ذكرت أن هناك لجنة من شركة المياه قامت بالمرور على الصرف الصحي بمدينة شرم الشيخ لبحث كيفية معالجة الروائح ومعالجة المياه وعدم تواجد قوارض بها ، كما أن العمل ببحيرات الأكسدة لمنطقة السفارى جارى تطهيرها ، كما أن هناك تعاون مستمر بين شركة المياه ومجلس مدينة شرم الشيخ .

وطلب اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء ، بتشكيل لجنة دائمة يومياً يكون عملها فى تمام الساعة التاسعة صباحاً تناقش كل ما يخص مدينة شرم الشيخ من تجهيزات قبل مؤتمر المناخ ، والمتابعة تكون كيفية تجهيز سائقى التاكسي من حيث الزى ومراجعة تاكسي الهوية البصرية وغيرها من التجهيزات لمؤتمر المناخ .

كما طلب المحافظ من محمد ثروت رئيس وحدة المتغيرات بالمحافظة عرض كامل لشارع السلام بشرم الشيخ وكذا منطقة السوق القديم ،

كما ناقش المحافظ استعداد المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك وخريطة العمل خلال فترة أيام العيد

إقرأ أيضاً :

سياحة النواب توصي بإرجاء زيادة أسعار تذاكر المناطق الأثرية والمزارات

شاهد أيضاً

هيئة السكك الحديدية وتالجو الإسبانية توقعان عقد توريد 7 قطارات نوم فاخرة

هيئة السكك الحديدية وتالجو الإسبانية توقعان عقد توريد 7 قطارات نوم فاخرة

كتبت – سها ممدوح : شهد اليوم  الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل توقيع عقد …