الرئيسية / عالم الطيران / الخطوط الجوية الكويتية توقع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران “السريلانكية”
الخطوط الجوية الكويتية تستقبل مجلس إدارة جديد بعد استقالة الجاسم
الخطوط الجوية الكويتية

الخطوط الجوية الكويتية توقع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران “السريلانكية”

كتبت-دعاء سمير: أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع شركة الخطوط الجوية ” السريلانكية ” في تاريخ 20 يونيو 2022 وتتيح الاتفاقية “للكويتية” إدراج رمزها ضمن رحلات طيران ” السريلانكية ” كما تتيح أيضاً “للسريلانكية” إدراج رمزها ضمن رحلات “الكويتية” على خط كويت – كولومبو- كويت.

وبهذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية المهندس معن رزوقي: ” تعمل هذه الاتفاقية علي تعزيز العلاقة التجارية القائمة بين

الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية السريلانكية الممتدة لأكثر من أربعة عقود منذ عام 1978 وترتقي بها إلى آفاق جديدة، وتلبية لمتطلبات عملائنا الكرام سيتم تشغيل ثلاث رحلات اسبوعية إلى كولومبو اعتباراً من اكتوبر المقبل وبالمثل تقدم الخطوط الجوية السريلانكية خدماتها للمسافرين على هذا الخط منذ عام 1999 وتشغل حاليًا رحلة واحدة يومية إلى الكويت.

وأضاف رزوقي: “تعتبر الاتفاقية مواكبة للنمو الملحوظ وطلبات السفر إلى الشرق الأوسط وأوروبا عبر الكويت وإلى شبه القارة الهندية والشرق الأقصى عبر كولومبو، وفتح المجال لعملاء الطائر الأزرق وطيران ” السريلانكية ” للاختيار من باقة متنوعة للسفر لوجهات مختلفة. بالإضافة إلى توطيد أواصر العلاقات المشتركة بين البلدين في المجال التجاري والسياحة. علمًا بأن كافة باقات السفر متاحة للحجز للعملاء ووكلاء السفر من خلال مكاتبنا وموقع وتطبيق “الكويتية” الإلكتروني أو أنظمة الحجز الخاصة بوكلاء السفر بالاضافة إلى تمكين العملاء الكرام بالتمتع بالحصول على جميع مزايا رحلات المشاركة بالرمز من خلال إدارة رحلاتهم بالكامل من قبل شركة طيران واحدة من نقطة شراء التذاكر حتى وصولهم إلى وجهتهم النهائية مع إطلاق هذه الشراكة “.

واختتم رزوقي حديثه بالتوجه بالشكر للسيد/ ريتشارد نوتال مرحبا بالخطوط الجوية السريلانكية شريك لنا. مضيفاً انه من خلال هذه الاتفاقية يمكن لعملائنا الكرام الاستفادة من اضافة الأميال إلى عضويهم في نادي الواحة علاوة على ذلك نتطلع إلى المزيد من التعاون المتبادل في المستقبل وتوسيع الشراكة فيما بيننا “.

من جانبه صرح، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية السريلانكية ريتشارد نوتال: “يسعدنا دخول فصل جديد في العلاقة طويلة الأمد بين الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية السريلانكية والتي من المتوقع أن تحقق قيمة لعملائنا بطرق متعددة مؤكداً علي أهمية سوق الشرق الأوسط للخطوط الجوية السريلانكية كما اننا نسعى باستمرار لتوسيع شبكتنا ومجموعة منتجاتنا لخدمة هذا القطاع بشكل أفضل متطلعين إلى العمل مع الخطوط الجوية الكويتية وخلق المزيد من التعاون بين شبكاتنا المدمجة لصالح مسافرينا “.

اقرأ أيضًا:

الخطوط الجوية الكويتية تبدأ تسيير أولى رحلاتها إلى فيينا

شاهد أيضاً

بسبب العقوبات الأمريكية.. الخطوط الجوية الإيرانية توقف رحلاتها إلى ماليزيا

وكالات: أعلن أمين اتحاد شركات الطيران الإيرانية، مقصود أسعدي ساماني، عن انطلاق آخر رحلة لشركة …