الرئيسية / عالم الطيران / “الاتحاد للطيران” تطلق أول مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال “NFT”
الاتحاد للطيران
الاتحاد للطيران

“الاتحاد للطيران” تطلق أول مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال “NFT”

كتبت – دعاء سمير – وكالات: أعلنت “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن الإطلاق المرتقب لأول مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، التي تحمل اسم “EY-ZERO1”.

وتضم السلسلة عشرة نماذج لطائرات ثلاثيّة الأبعاد بتفاصيل عالية الدقة، يحمل كلّ منها كسوة أو طلاءً مختلفاً لهياكل طائرات الاتحاد للطيران “بوينغ 787 دريملاينر”.

ويبلغ العدد الإجمالي لتشكيلة التذكارات المحدودة 2003 تذكاراً، وترمز إلى العام الذي تأسّست فيه الاتحاد للطيران، وستُطرح للبيع في 21 تموز.

وتضم المقتنيات التذكارية طائرة الاتحاد التي تحمل ألوان طلاء مانشستر سيتي لكرة القدم، وطائرة غرينلاينر.

ومن المقرّر أن يحصل الشاري بمجرّد شراء واحدة من تلك الرموز غير القابلة للاستبدال على عضوية من الفئة الفضيّة في برنامج ولاء المسافرين، ويكون ضيف الاتحاد لعام كامل، مع إمكانية فوز 10 أشخاص من حملة الرموز غير القابلة للاستبدال بتذاكر طائرات مجانيّة مع الاتحاد للطيران.

كذلك يحظى مقتنو تلك الرموز بأولوية الوصول المسبَق إلى التشكيلة المقبلة من الرموز غير القابلة للاستبدال والـ”ميتافيرس” المستقبليّة المخطّط لها من قبل الشركة بوصفها جزءاً من استراتيجيتها Web3.

واحتفاءً بالتشكيلة الجديدة، ستقدّم الاتحاد للطيران هدايا هي عبارة عن 20 من الرموز غير القابلة للاستبدال للأشخاص الذي يقومون بالتسجيل المسبَق عبر الموقع etihad.com/zero1 بحلول الـ16 من تموز. وستقدّر قيمة كلّ رمز بمبلغ 349 دولاراً أميركيّاً، إضافة إلى الضريبة عبر الموقع etihad.arcube.io، على أن يُغلَق باب البيع في الـ18 من أغسطس.

اقرأ أيضًا:

طائرة “الاتحاد للطيران” الجديدة “إيرباص A350” تستهل رحلتها إلى نيويورك

شاهد أيضاً

عودة تسيير حركة الطيران و النقل الجوي بين ليبيا ومالطا

عودة تسيير حركة الطيران و النقل الجوي بين ليبيا ومالطا

كتبت – دعاء سمير : عقد وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية محمد الشهوبي بالعاصمة طرابلس، …