الرئيسية / عالم الطيران / طيران الإمارات تسير 24 ألف رحلة إلى 129 مطاراً حول العالم في يوليو وأغسطس
طيران الإمارات تستأنف الرحلات إلى الجزائر اعتبارا من 9 نوفمبر الجاري
طيران الإمارات

طيران الإمارات تسير 24 ألف رحلة إلى 129 مطاراً حول العالم في يوليو وأغسطس

كتبت- دعاء سمير: كثفت “طيران الإمارات” استعداداتها لتصاعد معدلات حركة السفر خلال ذروة موسم الصيف، بما في ذلك وجهاتها الأوروبية الــ 39، مع إعادة تشغيل خط «لندن ستانستد» اعتباراً من تاريخ الأول من أغسطس.

ومع تشغيلها أكثر من 24،000 رحلة مجدولة إلى ومن 129 مطارا حول العالم خلال شهري أغسطس ويوليو، عملت “طيران الإمارات” عن كثب مع شركائها في خدمات المناولة الأرضية بالمطارات حول العالم لضمان سير عملياتها بسلاسة وانسيابية خلال فترة الذروة هذه.

وخصصت الناقلة أيضا موارد إضافية لضمان سلاسة حركة المسافرين الذين يتابعون رحلاتهم عبر مقرها بدبي، حيث سيحظى المسافرون الذين يزورون دبي أو يتوقفون فيها في زيارة قصيرة خلال الصيف بإنجاز إجراءات سفرهم بسلاسة كبيرة عند الوصول والمغادرة، مع توافر المنصات المدعومة بإمكانيات البصمة الحيوية لإنجاز إجراءات السفر، إلى جانب إمكانية استخدام خيارات مريحة متنوعة لإنجاز إجراءات السفر، بما في ذلك عبر الهاتف الذكي، الانترنت، في المنزل وأجهزة الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر.

وعملت الناقلة أيضا على تشغيل طائراتها العملاقة من طراز «إيرباص إيه 380» ذات الطابقين لخدمة 30 مدينة ضمن شبكة رحلاتها، ومنها وجهات أوروبية تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين، مثل أمستردام، دوسلدورف، هامبورغ، لندن غاتويك، لندن هيثرو، روما، باريس، مدريد، مانشستر، ميلانو، فيينا، وزيوريخ.

ويحظى المسافرون مع “طيران الإمارات” بتجربة السفر الفريدة التي اشتهرت بها الناقلة، والخدمات النوعية التي تقدمها سواء في الأجواء أو على الأرض، بما في ذلك خدمة السيارة مع سائق المجانية من وإلى المطار التي توفرها لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في كافة المُدُن التي تخدمها الناقلة تقريباً.

اقرأ أيضًا:

شراكة بين ماستركارد وطيران الإمارات لتقديم قسائم سفر بـ15 ألف درهم يومياً

شاهد أيضاً

مطار صلالة يستقبل أكثر من 315 ألف مسافر فى موسم الخريف

كتبت- دعاء سمير – وكالات: يَشهد مطار صلالة خلال موسم الخريف السياحي لهذا العام بمحافظة …