الرئيسية / سياحة عالمية / وزارة السياحة التركية توقع اتفاقية مع توماس كوك لتعزيز السفر من الهند
تركيا تتجه نحو إيران وتستهدف 2 مليون سائح هذا العام
إسطنبول- أرشيفية

وزارة السياحة التركية توقع اتفاقية مع توماس كوك لتعزيز السفر من الهند

كتبت سها ممدوح – وكالات: في مبادرة مخططة لمنح دفعة للسفر إلى تركيا من سوق الهند ذات الإمكانات العالية ، وقعت توماس كوك (الهند) والشركة التابعة لها ، SOTC Travel مؤخرًا اتفاقية مع تركيا للسياحة لتعزيز الرحلات السياحية إلى تركيا.

تكشف البيانات الداخلية لشركة Thomas Cook & SOTC أنه مع الطلب القوي وتخفيف قيود الدخول، تشهد وجهات مثل تركيا التي تقدم ميزة إضافية تتمثل في عملية الحصول على تأشيرة بسيطة وسهلة اهتمامًا كبيرًا من الهنود.

ولتحفيز الطلب على السفر إلى تركيا ، تركز شراكة Thomas Cook & SOTC مع تركيا للسياحة على تطوير المنتجات ومبادرات التسويق واسعة النطاق.

وتهدف الشراكة إلى استهداف قطاعات مثل المهنيين العاملين الشباب ، والعائلات ، والأزواج ، والمسافرين الفرديين.

و قال راجيف كالي رئيس شركة “توماس كوك إنديا” ورئيس العطلات والإجتماعات والمؤتمرات والحوافز والتأشيرات للشركة في البلاد: “تعد تركيا واحدة من أكثر الوجهات الثقافية ثراءً في العالم وتشتهر بضيافتها الدافئة وتاريخها الفريد وجمالها الطبيعي الهائل والهندسة المعمارية الأخاذة ، و فن الطهو المتنوع”.

وأضاف أن إستراتيجية الشركة ستتركزعلى الإعلانات الرقمية والعلامات التجارية في مطارات مومباي ودلهي الدولية وحملة تسويق مشتركة عبر منصات الوسائط. بالإضافة إلىبتمديد العروض الخاصة مثل اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجانًا. ”

ووفقا لدنيز إرسوز ، مستشار الثقافة والسياحة في سفارة تركيا في دلهي : ” إن تركيا من الوجهات السياحية الأكثر شعبية للمسافرين الهنود مع اهتمام الزائرين الهنود في البلاد ، ففي عام 2019 ، قبل فرض قيود السفر كان الهنود يشكلون نسبة كبيرة من السياح.

وأضاف أنه مع تخفيف قيود السفر المتعلقة بكوباء كوفيد 19 ، كانت تركيا من بين أفضل وجهات السفر للمسافرين من الهند في الأشهر الماضية من جميع القطاعات.

اقرأ أيضًا:

122.4 % زيادة في عائدات السياحة التركية خلال الربع الأول من 2022

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تغلق الطرق والمدارس بنيوزيلندا والسكان معزولون بسبب الانهيارات

أمطار غزيرة تغلق الطرق والمدارس بنيوزيلندا والسكان معزولون بسبب الانهيارات

كتبت – دعاء سمير : اجتاحت الأمطار الغزيرة غرب وشمال الجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا لليوم …