الرئيسية / عالم الطيران / الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة أفضل شركة طيران لعام 2022
الخطوط الجوية القطرية تطلب 5 مليارات تعويضًا من 4 دول بينهم مصر
الخطوط الجوية القطرية - أرشيفية

الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة أفضل شركة طيران لعام 2022

كتبت- دعاء سمير: حصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل شركة طيران لعام 2022 ضمن جوائز موقع “إيرلاين ريتنغز” المتخصص في تقييم شركات الطيران.

ووفقا لتقرير على الموقع الإلكتروني لـ AirlineRatings، اجتمعت عوامل مختلفة لمنح الخطوط الجوية القطرية أفضل شركة طيران للعام 2022، منها التزام الناقل الوطني بالحفاظ على الرحلات العالمية مفتوحة خلال أزمة كورونا، والابتكار والمنتجات الجديدة، وخدمة الرحلات ذات الشهرة العالمية.

كما حصلت القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر : “يعتبر الفوز بهذه الجوائز خير دليل على ما ننجزه، حيث تلتزم الخطوط الجوية القطرية التزامًا تامًا بتوفير تجربة عملاء لا مثيل لها.

وأضاف أن هدف “القطرية” يتمثل في تحقيق التميز، مشيراً إلى أن حصول القطرية مرة أخرى على جوائز وألقاب ” أفضل شركة طيران في العام “و” أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط “و” أفضل درجة رجال أعمال “، يدل على أن الناقل الوطني تواصل الريادة في المجال.

وقال مؤسس شركة AirlineRatings.com ورئيس تحريرها جيفري توماس: “لقد حصلت القطرية على جوائز التميز بجدارة، لأن التميز هو الهدف في الخطوط الجوية القطرية بقيادة الرئيس التنفيذي للمجموعة سعادة السيد أكبر الباكر.

وأضاف توماس: “أدى توجه السيد الباكر نحو الكمال إلى العديد من التحسينات في كل من طائرات إيرباص وبوينج ، وأصبح المسافرون في جميع أنحاء العالم في وضع أفضل بسبب شغف الخطوط الجوية القطرية وسعيها لتحقيق التميز”.

وأردف مؤسس شركة AirlineRatings.com: “في تحليلنا الموضوعي، احتلت الخطوط الجوية القطرية المرتبة الأولى في العديد من معايير التدقيق لدينا، وهو أداء رائع في هذا الوقت الصعب للغاية”.

وأشار إلى أن القطرية لطالما كانت هي المعيار الذهبي لسنوات وما زالت تتحسن باستمرار مع ابتكارات الركاب الجديدة ونماذج الطائرات الحديثة.

اقرأ أيضًا:

الخطوط الجوية القطرية تسير 46 رحلة أسبوعياً إلى ألمانيا

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تستأنف الرحلات إلى الجزائر اعتبارا من 9 نوفمبر الجاري

طيران الإمارات تكشف عن أكبر مشروع لتحديث أسطولها الجوي

كتبت – دعاء سمير: أطلقت طيران الإمارات أكبر مشروع لتحديث أسطولها بالمقصورات الداخلية لـ120 طائرة …