الرئيسية / لايف استايل / بعد غياب 12 عاماً .. كاظم الساهر يشعل حفله في بيروت .. ومصر في اغسطس
بعد غياب 12 عاماً .. كاظم الساهر يشعل حفله في بيروت .. ومصر في اغسطس
كاظم الساهر

بعد غياب 12 عاماً .. كاظم الساهر يشعل حفله في بيروت .. ومصر في اغسطس

كتب_أحمد زكي : كاظم الساهر أشعل حفلا جديدا في العاصمة اللبنانية بيروت وسط حضور جماهيري كبير من محبي النجم العراقي الذي تألق خلال الحفل بمجموعة من أجمل الأغاني التي قدم بعضها لأول مرة على المسرح.

استقبال حافل للساهر

كاظم الساهر استقبل بشكل حافل من قبل جمهوره في واجهة بيروت البحرية، وحرص النجم العراقي على تقديم التهنئة لهم بمناسبة العيد، وأكد على حرصه على تقديم كافة الأغاني التي يحبها الجمهور فقال: “عيدكم مبارك إن شاء الله كل أيامكم أعياد والله يحفظكم، سوف أحاول أن أقدم لكم جميع الأغاني التي تفضلوها، مع الفرقة العراقية”.

كاظم الساهر قدم خلال الحفل العديد من الأغاني والتي كان من أبرزها أغنية “أحبيني” التي نالت التفاعل الأكبر من قبل الجمهور الذي بدأ بترديد كلماتها مع أنغام الموسيقى وصوت كاظم الساهر الذي استمر في توهجه وتفاعله مع الجمهور وتركه لمساحة لهم لكي يقومون بالغناء معه وذلك في كل من أغنية ” زيديني عشقا” و”هل عندك شك”، غيرها.

الساهر قدم في الحفل كذلك كل من أغنية “المستبدة”، وأغنية “الرسم بالكلمات” التي قدمها لأول مرة على المسرح بعد مطالبة الجمهور بها، وقد تفاعل الجمهور عبر “تويتر” مع خطوة كاظم الساهر لتقديم هذه الأغنية حيث كتب أحد محبيه: “حلم يتحقق لمجرد أن هذه الرائعة تتغنى على المسرح وعقبال بقية الأغاني المظلومة”.

وتألق كذلك النجم العراقي في الغناء للبنان خلال الحفل حيث قدم رائعته “يا رايح لبنان” التي تغني بها مع جمهوره، كاظم الساهر تصدر اسمه كذلك تريند “تويتر” بسبب حفله في لبنان والذي نشر قطاع واسع من جمهوره مقاطع فيديو وصور من الحفل والحالة التي عاشها محبيه بسبب لقائهم به في هذه الليلة.

كاظم الساهر يكشف عن حفلاته الغنائية الجديدة

كاظم الساهر من المقرر أن يحيي مجموعة من الحفلات الغنائية الجديدة خلال الأسابيع القادمة في أكثر من دولة ويعد أبرز هذه الحفلات في مصر والتي سوف يغني فيها بعد غياب استمر 12 عاما، وذلك حسب ما اعلنت شركة venture life style عبر حسابها على “انستجرام”، حيث نشرت فيديو تشويقي لحفل الفنان كاظم الساهر في مصر، وكشفت عن عودة القيصر بحفل في الساحل الشمالي في شهر أغسطس المقبل في موسم الصيف، كما سوف يحيي كاظم الساهر حفلا في الأردن وتحديدا العاصمة عمان يوم 28 يوليو، كما سوف يشارك في جولة غنائية بالولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أغسطس.

إقرأ أيضاً :

السعيد لمسئولة بالأمم المتحدة: مصر تنظر للحق في التنمية كضمان لتكافؤ الفرص

شاهد أيضاً

ملك العشيري تكشف تفاصيل حفل عمر خيرت بالعلمين وأسعار التذاكر وخطة "كونسل"

ملك العشيري تكشف تفاصيل حفل عمر خيرت بالعلمين وأسعار التذاكر وخطة “كونسل”

كتب – أحمد رزق : وسط إقبال كبير من المصريين والعرب على الحضور يشهد ” …