الرئيسية / توريزم نيوز / شواطئ الإسكندرية تواصل رفع الرايات الخضراء باستثناء العجمي صفراء تحذيرية
شواطئ الاسكندرية
شواطئ الاسكندرية

شواطئ الإسكندرية تواصل رفع الرايات الخضراء باستثناء العجمي صفراء تحذيرية

كتبت – مروة الشريف : واصلت شواطئ الإسكندرية اليوم الإثنين رفع الرايات الخضراء على كافة شواطئ القطاع الشرقي بما يعني أنها آمنة تماما للسياحة، فيما لا تزال بعض شواطئ العجمي ترفع الرايات الصفراء التحذيرية.

وشهدت شواطئ البحر بالإسكندرية اليوم أجواء صيفية رائعة وهدوءا ملحوظا لأمواج البحر على القطاع الشرقي، مع درجات حرارة بلغت 29 درجة.

من جانبه قال جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إن حالة استقرار البحر والأمواج تواصلت اليوم لتتراوح بين متوسطة إلى خفيفة والحرارة 32 درجة مئوية بما فيها شواطئ غرب وذلك بعد أيام من الاضطراب.

وجددت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، نصائحها وتعليماتها لرواد شواطئ البحر، والإبلاغ عن أي مشكلة تواجه أي من رواد الشواطئ من خلال أرقام الشكاوى الخاصة بالإدارة.

وشددت الإدارة، على عدم الانصياع وراء إجبار العاملين بالشواطئ على دفع إكرامية خلاف قيمة تذكرة دخول الشاطئ، كما أن دخول دورات المياه واستخدام وحدات خلع الملابس مجانا.

وطالبت الإدارة المواطنين من رواد الشواطئ بالحفاظ على نظافتها وإلقاء القمامة والمخلفات في الأماكن المخصصة لها.

وشددت الإدارة على المصطافين ورواد الشواطئ عدم الخروج إلى الكورنيش والطريق العام بملابس البحر أو بملابس غير لائقة حفاظا على الآداب العامة.

 

شاهد أيضاً

شينخوا: شركات السياحة المصرية تتكبد خسائر فادحة بسبب إلغاء العمرة والحج

السعودية تسمح لجميع أنواع التأشيرات بأداء العمرة

كتبت- سها ممدوح: أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، أمس الجمعة، عن سماحها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *