الرئيسية / عالم الطيران / 33 رحلة من إيطاليا وبولندا تصل إلى مطروح .. 5 طائرات شارتر أسبوعيا
33 رحلة من إيطاليا وبولندا تصل إلى مطروح .. 5 طائرات شارتر أسبوعيا
لدى وصول إحدى الرحلات لمطار مطروح

33 رحلة من إيطاليا وبولندا تصل إلى مطروح .. 5 طائرات شارتر أسبوعيا

كتبت – دعاء سمير : قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إن توافد السياحة الخارجية إلى المحافظة تشهد إقبالا كبيرا مع استقبال الأفواج السياحية عبر طيران “الشارتر” بمطار مرسي مطروح الدولي منذ 31 مايو الماضيـ حيث تم استقبال ما بين 4 إلى 5 طائرات “شارتر” أسبوعيا لتصل عدد الرحلات حتى الآن 33 رحلة معظمها من إيطاليا وبولندا.

وأوضح محافظ مطروح ان بلغت اعداد السائحين عبر مطار مرسي مطروح الدولي 5770 سائحا، منهم 4460 من إيطاليا، و1310 من بولندا يتم استقبالهم بحفاوة مع توزيع المطويات والورود ومتابعة الإقامة بعدد من الفنادق السياحية الكبرى، من خلال مطار مرسي مطروح الدولي ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة وإدارة السياحة والمصايف بمطروح وهيئة تنشيط السياحة.

وأضاف أن رحلات طيران “الشارتر” القادمة لمطار مرسي مطروح الدولي هذا الأسبوع 5 رحلات بعدد 919 سائحا منهم طائرة بولندية، كان على متنها 192 سائحا بولنديا، و4 رحلات إيطالية كان على متنها 727 سائحا إيطاليا.

مؤكدا على استعداد محافظة مطروح الدائم لاستقبال مزيد من حركة السياحة الخارجية والداخلية مع التمتع بالإمكانيات السياحية بمطروح سواء من شواطئ خلابة ومياه فيروزية، مع توافر عدد من أنواع السياحة سواء الترفيهية أو الثقافية والتاريخية او المؤتمرات والسياحة العلاجية وغير مشيرا إلى أنه يوجد بمطروح نحو 4500 غرفة سياحية.

إقرأ أيضاً :

معرض مؤقت لبعض مقتنيات المتحف القبطي بمتحف الفن الإسلامي

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية التايلاندية تعوض خسائرها برحلات اللامكان وصنع الفطائر

الخطوط التايلاندية تبدأ تسيير رحلاتها من جدة إلى بانكوك

كتبت- دعاء سمير: تبدأ شركة الخطوط الجوية التايلاندية، اليوم الجمعة، استئناف رحلاتها على مسار بانكوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *