الرئيسية / توريزم نيوز / تعديل في تكلفة رحلات السياحة الروسية الجماعية و81 طائرة تصل الغردقة
تعديل في تكلفة رحلات السياحة الروسية الجماعية و81 طائرة تصل الغردقة
لدة وصول احدى الرحلات للغردقة

تعديل في تكلفة رحلات السياحة الروسية الجماعية و81 طائرة تصل الغردقة

كتبت – مروة الشريف : كشف مسؤولو شركات سياحية عاملة في السوق السياحي الروسي بالغردقة عن بدء برنامج جديد للرحلات الجوية إلى مطار الغردقة الدولي من ست مدن روسية جديدة هي نوفوسيبيرسك وسانت بطرسبرج وإيكاترينبرج وأوفا وسامارا وكازان وتعديل تكلفة الرحلات الجماعية إلى الغردقة في شهري يوليو الجاري وأغسطس المقبل وذلك من خلال الناقل الجوي شركة الطيران الروسية “آي فلاي” من خلال تشغيل الرحلات على طائرة A-330 بسعة 378 مقعدًا من 6 مناطق بمعدل مرة كل 10 أيام.

وحسب جدول الرحلات المعلن من الشركة الروسية من المقرر أن تبدا الرحلات الجديدة من اليوم السبت إلى الغردقة من يكاترينبورغ على الرحلة F7 4515 واعتبارًا من 31 يوليو، ستبدأ رحلات “آي فلاي” إلى الغردقة من أوفا (F7 3527). ومن 4 أغسطس، ستقوم “آي فلاي” بربط سمارا والغردقة برحلة مباشرة (F7 3523).و من 7 أغسطس، كما ستنطلق رحلات إلى الغردقة من كازان (F7 3525).

وأعلنت شركات سياحة أن الحد الأدنى لتكلفة الرحلات الجماعية إلى الغردقة في يوليو، وأغسطس لمدة 10 أيام من نوفوسيبيرسك بفندق 4 نجوم ستكلف من 89543 روبل. لكل شخص على أساس الإشغال المزدوج. والسفر من سانت بطرسبرغ ب 75963 روبل؛ في أغسطس سيكون أرخص قليلًا من 74185 روبل. لكل شخص في غرفة مزدوجة ومن يكاترينبرج (المغادرة 23 يوليو) – من 87230 روبل. لشخص واحد، في أغسطس – من 92487 روبل. ومن سمارا والمغادرة في 4 أغسطس ستكلف 67 ألف روبل فقط وفي أغسطس، سيكون السعر 57165 روبل. لكل شخص في غرفة مزدوجة ومن كازان إلى الغردقة في 7 أغسطس ب 73.235 روبل للفرد. لكل شخص على أساس الإشغال المزدوج.

يذكر أن أربع شركات سياحة روسية استانفت رحلاتها السياحية للغردقة منذ بداية الحرب الروسية الاوكرانية منذ 4 اشهر وان الاربع شركات الاي تعمل في رخلات الغردقة هي Pegas Touristik وTEZ TOUR وBiblio Globus وFun & SunTUI

وسجلت جداول التشغيل لرحلات الوصول بمطار الغردقة الدولي بالبحر الأحمر، امس الجمعة، استقبال 81 رحلة طيران منتظم وشارتر من مختلف المطارات الأوروبية تقل نحو 12 ألف سائح أوروبي.وتصدرت الحركة السياحية الألمانية القادمة للغردقة بالبحر الأحمر قائمة الجنسيات الأوروبية، وتشهد الحركة السياحة الداخلية للمصريين انتعاشة في الإشغالات في مختلف الفنادق.

إقرأ أيضاً :

مذكرة بين التخطيط وأمريكا الشرق الأوسط التعليمية لتطوير القدرات البشرية

شاهد أيضاً

شينخوا: شركات السياحة المصرية تتكبد خسائر فادحة بسبب إلغاء العمرة والحج

السعودية تسمح لجميع أنواع التأشيرات بأداء العمرة

كتبت- سها ممدوح: أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، أمس الجمعة، عن سماحها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *