الرئيسية / عالم الطيران / الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي لمهرجان “جودوود”
Baaeed (J. Crowley) wins The Qatar Sussex Stakes Gr.1 in Goodwood, 27/07/2022, photo: Zuzanna Lupa

الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي لمهرجان “جودوود”

كتبت – دعاء سمير: اعلنت الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي لمهرجان قطر “جودوود” بالشراكة مع نادي السباق والفروسية عن رعاية المهرجان للمرة الرابعة والذي أقيم في الفترة من 26 إلى 30 يوليو في مضمار “جودوود”، غرب مقاطعة “ساسكس” في المملكة المتحدة.

ومع اختتام المهرجان الرائع الذي استمر خمسة أيام، والذي يعد حدثا بارزاً في تاريخ سباق الخيول العريق والحافل بالانجازات تم تقديم أكثر من 5.3 مليون جنيه إسترليني كمجموع الجوائز للفائزين ككل لنسخة هذا العام.

وكان أبرز حدث في اليوم الأول هو فوز المهر “كيبريوس” بكأس “الشقب غودوود”. كما فاز أفضل المتنافسين “بعيد” في اليوم الثاني في سباق خيول “قطر ساسكس ستيكس”. واحتوت السباقات البارزة الأخرى “سباق كنج جورج قطر ستيكس”، الذي يحظى بتنافسية عالية، وفاز به الجواد “خادم”. من جانبه

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: “نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الخدمة والأناقة في كل ما نقوم به في الخطوط الجوية القطرية، مما يجعل رعايتنا لمهرجان قطر جودوود المرموق أمراً طبيعيا. إن دعمنا لهذا الحدث يسلط الضوء على حب الخيول الأمر الذي نتشارك فيه نحن في قطر مع المملكة المتحدة، كما يؤكد أن المملكة المتحدة وجهة أساسية في شبكتنا العالمية، والتي تضم كلاً من لندن هيثرو ولندن غاتويك ومانشستر وإدنبره”. وساعد الانجذاب القطري للخيول في تكوين روابط ثقافية قوية مع المجتمعات المعنية بالخيول في جميع أنحاء العالم، والاحتفاء بمهمة الخطوط الجوية القطرية المتمثلة يجمع الناس معاَ من خلال قوة الرياضة.

وفي عام 2019، جددت الناقلة القطرية شراكتها مع نادي السباق والفروسية كشريك الطيران الرسمي، لدعم فعاليات السباقات ذات المستوى العالمي طوال العام، بما في ذلك سباق جائزة قطر قوس النصر ومهرجان سيف سمو الأمير لسباقات الخيل.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية ما يصل إلى 11 رحلة يومية من وجهاتها المتعددة في المملكة المتحدة – لندن هيثرو ولندن غاتويك ومانشستر وإدنبره، عبر أفضل مطار في العالم – مطار حمد الدولي.

كجزء من هدف الخطوط الجوية القطرية للتقريب بين المجتمعات من خلال الرياضة، تمتلك أفضل شركة طيران في العالم مجموعة شراكات رياضية عالمية واسعة النطاق، تشمل هيئات إدارة كرة القدم مثل فيفا وكونكاكاف وكونميبول.

كما ترعى الناقلة بعض أكبر أندية كرة القدم في العالم بما في ذلك “باريس سان جيرمان” و”بايرن ميونخ” ونادي السد.

اقرأ أيضًا:

الخطوط الجوية القطرية تطلب شراء 25 طائرة بوينج من طراز “737 – ماكس 10”

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تستأنف الرحلات إلى الجزائر اعتبارا من 9 نوفمبر الجاري

طيران الإمارات تكشف عن أكبر مشروع لتحديث أسطولها الجوي

كتبت – دعاء سمير: أطلقت طيران الإمارات أكبر مشروع لتحديث أسطولها بالمقصورات الداخلية لـ120 طائرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *