الرئيسية / توريزم نيوز / الغردقة ومرسى علم تستقبلان 15 ألف سائح على متن 95 رحلة طيران .. اليوم
الغردقة ومرسى علم تستقبلان 15 ألف سائح على متن 95 رحلة طيران .. اليوم
حركة كبيرة في مطار الغردقة

الغردقة ومرسى علم تستقبلان 15 ألف سائح على متن 95 رحلة طيران .. اليوم

كتبت – مروة السيد : يستقبل مطار الغردقة الدولي، ومطار مرسى علم الدولى، على مدار ساعات اليوم الثلاثاء، 95 رحلة طيران، تقل على متنها قرابة 15 ألف سائح من جنسيات مختلفة، حيث يستقبل مطار الغردقة 75 رحلة طيران دولية أغلبها أوروبية، قادمة من المطارات العالمية المختلفة.

كشف مطار الغردقة الدولي، أن أغلب الرحلات القادمة اليوم لمطار الغردقة من المطارات الأوروبية، خاصة بعد موجة الحر وارتفاع درجة الحرارة في تلك الدول، حيث تعد الرحلات الألمانية الأكثر وصولا لمطار الغردقة اليوم.

من جانب، آخر يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الثلاثاء، 20 رحلة رحلات طيران دولية أغلبها أوروبية على مدار ساعات اليوم، حيث يتم تسهيل إجراءات الوصول لنقل السياح للفنادق المختلفة.

وتبين من كشوف الطيران اليوم من المقرر وصول 5 رحلات من المطارات التشيكية و7 رحلات من بولندا، و3 من ايطاليا، ورحلة من المانيا واخري من سويسرى ورحلة من بلجيكي ورحلة من لكسمبورج، وذلك ضمن 122 رحلة طيران دولية، يستقبلها المطار من السبت الماضي حتي الجمعة المقبلة، حيث تصل الرحلات 12 دولة أوروبية، ويتم تسهيل إجراءات وصولها لإيفادهم إلى الفنادق والمنتجعات السياحية المختلفة فى مرسى علم لقضاء إجازتهم.

إقرأ أيضاً :

سفير ألمانيا بالقاهرة يزور المتحف القومي للحضارة المصرية

 

شاهد أيضاً

هيئة السكك الحديدية وتالجو الإسبانية توقعان عقد توريد 7 قطارات نوم فاخرة

هيئة السكك الحديدية وتالجو الإسبانية توقعان عقد توريد 7 قطارات نوم فاخرة

كتبت – سها ممدوح : شهد اليوم  الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل توقيع عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *