الرئيسية / عالم الطيران / مطار البحرين يستقبل أولى رحلات إنديجو من مومباي

مطار البحرين يستقبل أولى رحلات إنديجو من مومباي

كتبت- دعاء سمير – وكالات: استقبل مطار البحرين الدولي أولى رحلات شركة طيران إنديجو التي أقلعت من مومباي إلى مملكة البحرين، وذلك في أعقاب إطلاق خدمتها الجديدة للرحلات المباشرة، حيث تم استقبال الرحلة الأولى بتحية الماء التقليديّة.

وقد قام وفد يمثل شركة مطار البحرين وشركة إنديجو وعدد من ممثلي شركة الخدمات الدوليّة للسفريات في المطار بالترحيب بالمسافرين المغادرين على أولى الرحلات المتوجهة إلى مومباي في حفل أقيم في مطار البحرين الدولي يوم أمس.

وبهذه المناسبة أكّد الرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة والتسويق في شركة مطار البحرين أيمن زينل أن مبنى المسافرين الجديد يمكّن مطار البحرين الدولي من استيعاب عددٍ أكثر من شركات الطيران والعمل مع الشركاء بفاعلية لإضافة مزيد من الخطوط الجديدة لتعزيز ربط مملكة البحرين بالعالم، مشيرًا إلى أنه في هذا الإطار تتطلع شركة مطار البحرين إلى العمل مع شركة إنديغو لتوفير تجربة سفر مريحة لعملائها، ومشيرًا إلى أن إضافة هذا الخط الجوي الجديد سيعزز من العلاقات التاريخيّة المتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند وسيزيد من سهولة السفر بين البلدين للعمل والسياحة.

من جانبه أعرب سانجاي كومار رئيس الاستراتيجية والإيرادات بشركة إنديجو عن سعادته بإضافة هذا الخط الجوي الجديد إلى مملكة البحرين، والتي تمثل الوجهة الدوليّة الخامسة والعشرين والوجهة التاسعة والتسعين إجمالًا ضمن شبكة «6E» التابعة للشركة، مشيرًا إلى أن مطار البحرين الدولي هو أول محطة دوليّة تضيفها الشركة إلى شبكتها منذ بدء جائحة كوفيد-19.

وأضاف كومار أن هذه الرحلات الجديدة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند سوف تعزز من وتيرة التجارة والسياحة بين البلدين، لا سيّما وأن المملكة تشتهر عالميًا بتراث صيد اللؤلؤ وتجارته، مؤكدًا أن الشركة ستعمل جاهدة على الوفاء بوعدها لعملائها من خلال توفير رحلات ميسورة التكلفة مع الالتزام بدقة المواعيد وتميّز الأداء وتقديم خدمات عالية الجودة دون عناء عبر شبكة واسعة.

هذا وستسير شركة إنديجو رحلة يوميّة مباشرة بين مملكة البحرين ومومباي، كما تعتزم إضافة المزيد من الخطوط الجويّة إلى مدن هنديّة أخرى بحلول أكتوبر القادم.

اقرأ أيضًا:

خدمات مطار البحرين توقع اتفاقية المناولة الأرضية مع “إنديجو”

شاهد أيضاً

مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يحصد لقب أفضل مطار إقليمي بالشرق الأوسط

كتبت- دعاء سمير: حصد مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة على جائزة المركز …