الرئيسية / سياحة عالمية / “في إف إس غلوبال” تطلق خدمات الحصول على تأشيرة لدخول إسرائيل في الإمارات

“في إف إس غلوبال” تطلق خدمات الحصول على تأشيرة لدخول إسرائيل في الإمارات

كتبت- سها ممدوح – وكالات: سيتمكن المقيمون في الإمارات اعتباراً من 1 أغسطس 2022، التقدم بطلبات الحصول على تأشيرات للدخول إلى إسرائيل في مركز تقديم طلبات الحصول على تأشيرة التابع لشركة «في إف إس غلوبال» بأبوظبي.

وسيتم قبول طلبات التأشيرات السياحية والأعمال والدراسة والمؤتمرات والعلاج وزيارة الأقارب والزيارات العائلية.

تم التوقيع على العقد من قبل داني جادوت، سفير إسرائيل للشؤون الإدارية والقنصلية في الإمارات، وأتول مروح، رئيس «في إف إس غلوبال» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في وقت سابق من هذا العام.

وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها سفارة إسرائيل لدى الإمارات بالتعاون مع أطراف ثالثة للحصول على التأشيرات.

وقال أتول مروح، رئيس «في إف إس غلوبال» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن متشوقون لإطلاق هذه الشراكة الجديدة بالتعاون مع سفارة إسرائيل في الإمارات، والاستثمار في خبراتنا لتوفير تجربة سلسة وفعالة عند تقديم طلبات الحصول على تأشيرة. وقعت وزارة السياحة الإسرائيلية في فبراير 2022 اتفاقية شراكة مع «في إف إس غلوبال» كوكالة تمثيل سياحي في الإمارات، ما يعزز صلاتنا وشراكتنا طويلة الأمد.”

سيستفيد مقدمو الطلبات من مجموعة الخدمات الاختيارية التي توفرها «في إف إس غلوبال»، بما في ذلك خدمة سحب جواز السفر ومقابلات الفيديو للأطفال والمساعدة في ملء الطلبات وتحديثات الرسائل القصيرة وخدمة البريد السريع وغيرها من الخدمات الأخرى. يمكن لمقدمي الطلبات أيضاً اختيار تقديم طلباتهم عبر صالة لاونج بريميوم، والاستمتاع بميزات المساعدة الشخصية المتكاملة خلال عملية التقديم.

التعليق على الصورة: سعادة داني غادوت، سفير الشؤون الإدارية والقنصلية في سفارة إسرائيل في الإمارات (يمين) يفتتح مركز تقديم طلبات الحصول على التأشيرة في أبوظبي.

اقرأ أيضًا:

طيران الإمارات تعلن عن وظائف جديدة لقيادة أسطولها الحديث

شاهد أيضاً

السياحة تبحث دعم المشروعات الصغيرة لتحريك عجلة الاقتصاد في ليبيا

السياحة تبحث دعم المشروعات الصغيرة لتحريك عجلة الاقتصاد في ليبيا

كتبت – مروة الشريف : التقى وزير الاقتصاد الليبي محمد الحويج، مع وكيل وزارة السياحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *