الرئيسية / قضايا وآراء / شركة السياحة الروسية “إنتوريست” تعدل مواعيد رحلاتها لشرم الشيخ والغردقة
شرم الشيخ - أرشيفية

شركة السياحة الروسية “إنتوريست” تعدل مواعيد رحلاتها لشرم الشيخ والغردقة

كتب- قاسم كمال: حددت شركة السياحة الروسية  “إنتوريست”، معايير برنامج رحلاتها إلى المنتجعات المصرية مع المغادرة من 3 مدن روسية (موسكو وسانت بطرسبرغ ويكاترينبرج).

ووفقا لبيان لرابطة منظمي الرحلات السياحية في روسيا “آتور”، اطلع عليه “توريزم ديلى نيوز”، قامت شركة السياحة الروسية “إنتوريست” بتعديل توقيت برنامج الرحلات الجوية إلى الغردقة وشرم الشيخ على الرحلات المباشرة لشركة الطيران الروسية “أزور إير”.

وبحسب الخدمة الصحفية لشركة السياحة الروسية “إنتوريست”، فإن الرحلات الجوية من موسكو إلى شرم الشيخ من 9 أكتوبر إلى 20 نوفمبر مجدولة مرتين في الأسبوع (4 و 7 أيام).

والرحلات على طريق موسكو – شرم الشيخ من 21 نوفمبر إلى 25 مارس 2023 مجدولة بمعدل 5 مرات في الأسبوع (في 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 6 أيام في الأسبوع) ؛ رحلات العودة – في 1،2،4،5،7 أيام الأسبوع.

يتم الإعلان عن النقل الجماعي لـ”إنتوريست” على رحلات “أزور إير” من موسكو إلى الغردقة في الفترة من 11 أكتوبر إلى 18 نوفمبر مرتين في الأسبوع (لمدة 2 و 5 أيام). علاوة على ذلك ، حتى 26 مارس 2023 ، تم التخطيط لخمس رحلات أسبوعيًا (في 1،2،4،5،7 يومًا)؛ سيتم تشغيل الرحلات في الاتجاه المعاكس في 1،3،4،6 و 7 أيام من الأسبوع.

من المقرر وصول الرحلات إلى شرم الشيخ من سانت بطرسبرغ على متن النقل الجوي “أزور إير” من 3 نوفمبر مع المغادرة يومي الخميس والأحد، والعودة – يومي الأربعاء والسبت.

ستكون هناك أيضًا رحلات جوية من يكاترينبورغ إلى الغردقة: يأخذ “إنتوريست” كتلًا من المقاعد على هذا الطريق من 2 نوفمبر. المغادرة يومي الأربعاء والسبت. ستعمل رحلات العودة أيام الثلاثاء والجمعة.

في وقت سابق ، أعلنت شركة أنيكس تور أيضًا عن عرض حزمة على الرحلات المباشرة من “أزور إير” المنتجعات في مصر . سيبدأ برنامج رحلاتها من موسكو وسانت بطرسبرغ ويكاترينبرج في أكتوبر ونوفمبر وسيستمر حتى نهاية مارس 2023.

أسعار الرحلات

رحلة الحزمة لمدة 7 ليالٍ في شرم الشيخ مع المغادرة من موسكو في 9 أكتوبر (فندق 3 نجوم ، شامل كليًا) ستتكلف من 122915 روبل. لاثنين؛ تتكلف جولة في ظروف مماثلة لفندق 4 نجوم من 129 ألف روبل ، إلى فندق 5 نجوم – من 134.290 روبل. لاثنين.

إجازة لمدة أسبوع في الغردقة مع وجبات شاملة كليًا مع مغادرة موسكو في 11 نوفمبر تبدأ من 140 ألف روبل. لشخصين ، إلى فندق 4 نجوم – من 142740 روبل لشخصين ، إلى فندق 5 نجوم – من 146900 روبل. لاثنين.

اقرأ أيضًا:

“إنتوريست” و”أنيكس تور” تعلنان موعد استئناف الرحلات من موسكو للغردقة وشرم

شاهد أيضاً

شركات السياحة : 3 طلبات لتعديل قانون 38 وطرح مشروع الاتحاد للحوار من جديد

شركات السياحة : 3 طلبات لتعديل قانون 38 وطرح مشروع الاتحاد للحوار من جديد

كتبت – مروة السيد : قال ناصر تركي عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية، إنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *