الرئيسية / تجربتي / تجربة تعليمية .. طيران الإمارات تبحث عن فرق طواقم المقصورة متعدد الجنسيات
طيران الإمارات
طيران الإمارات

تجربة تعليمية .. طيران الإمارات تبحث عن فرق طواقم المقصورة متعدد الجنسيات

كتبت – مروة الشريف : إذا كنت تبحث عن تغيير في وظيفتك يسمح لك بالطيران في جميع أنحاء العالم ، فقد تكون هذه فرصتك. تعقد خطوط طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقرًّا لها يوم التوظيف المفتوح لـ Cabin Crew في 8 أغسطس في غلاسكو.

سيُعقَد الحدث في فندق راديسون بلو ، 301 شارع أرجيل حيث تبحث خطوط الإمارات عن سكان غلاسكو للانضمام إلى فريق طاقم المقصورة متعدد الجنسيات. سيحظى جميع طاقم الطيران الإماراتية بتجربة تعليمية عالمية المستوى في منشأة حديثة تابعة لشركة الطيران في دبي قبل السفر في جميع أنحاء القارات الست.

يتمّ تشجيع المترشحين على القدوم لقضاء يوم كامل في فندق Radisson BLU والتسجيل المسبق هنا ويتمّ تشجيعهم على التقديم عبر الإنترنت. يمكن لأولئك الذين يأملون في منح حياتهم المهنية فرصة الانطلاق إلى يوم التوظيف بسيرة ذاتية حديثة باللغة الإنجليزية وصورة حديثة.

سيتمّ إبلاغ المترشحين المختارين بمواعيد إجراء المزيد من المقابلات في اليوم نفسه. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول متطلبات عملية الاختيار على emirates.com/careers.

يمثل فريق طاقم الضيافة العالميّ لطيران الإمارات 160 جنسية مما يعكس مزيج عملائها وعملياتها الدولية في أكثر من 130 مدينة في ست قارات وتشغل أسطولًا حديثًا يضمّ أكثر من 200 طائرة ذات جسم عريض. شركة الطيران هي أكبر مشغل عالميّ لطائرة بوينج 777 وإيرباص A380.

يُقدّم طيران الإمارات للمرشحين فرص عمل متميزة، مع مرافق تدريب ممتازة ومجموعة واسعة من برامج التطوير لموظفيها.

يقيم جميع طاقم طيران الإمارات في مدينة دبي العالمية المثيرة ويتمتعون بباقة توظيف جذابة تتضمن مجموعة متنوعة من المزايا مثل الاعفاء من الضرائب ، والإقامة المجانية التي توفرها الشركة ، والنقل المجانيّ من وإلى العمل ، والتغطية الطبية الممتازة أيضًا كخصومات حصرية على أنشطة التسوق والترفيه في دبي.

توفر شبكة طيران الإمارات العالمية العديد من فرص السفر عبر القارات الست لشركة الطيران. يتمتع طاقم مقصورة طيران الإمارات بمزايا سفر ميسرة جذابة لأنفسهم وكذلك لعائلاتهم وأصدقائهم إلى جميع الوجهات التي تطير إليها شركة الطيران.

تُسيّر طيران الإمارات رحلاتها إلى المملكة المتحدة منذ 35 عامًا وستُقدّم 110 رحلة أسبوعية من مطارات لندن هيثرو وجاتويك وستانستيد ومانشستر وبرمنغهام ونيوكاسل وجلاسكو بحلول أكتوبر 2022.

إقرأ أيضاً :

“العاصمة للتسويق والاستثمار العقاري” تفتح فرعها الجديد بالعاصمة الإدارية

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق بولس تفتتح منتجع نوفا المالديف .. أرقى مستويات الراحة النفسية

مجموعة فنادق بولس تفتتح منتجع نوفا المالديف .. أرقى مستويات الراحة النفسية

كتبت – دعاء سمير : أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات بولس عن افتتاح منتجع نوفا المالديف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *