الرئيسية / سياحة عالمية / قطر للسياحة تطلق أول جولة ترويجية لها في الهند منذ ظهور جائحة كورونا
المشاركين في الحملة

قطر للسياحة تطلق أول جولة ترويجية لها في الهند منذ ظهور جائحة كورونا

كتبت- سها ممدوح – وكالات: قال موقع Travel Daily Media العالمي المتخصص في صناعة السفر والسياحة إنه وبهدف ربط وكلاء السفر المحليين بشركات إدارة الوجهات والفنادق ومشغلي الجذب السياحي في قطر، أجرت قطر للسياحة أول جولة ترويجية لها في الهند منذ ظهور جائحة كورونا.

وشهدت الأحداث التي أقيمت في دلهي ومومباي مشاركة أكثر من 120 شركة في صناعة السفر من دلهي ومومباي.

وأضاف الموقع أن المنصة التفاعلية مع الاجتماعات المجدولة مسبقًا سمحت للشركاء التجاريين ووكلاء السفر الهنود بالتفاعل ومعرفة المزيد عن عروض المنتجات المتنوعة والتجارب التي تقدمها قطر.

وأشار الموقع إلى أن السياحة القطرية لفتت انتباه أصحاب الصناعة والزوار إلى البنية التحتية والمعالم السياحية والمرافق المرموقة التي يتم بناؤها لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، والتي ستستضيفها الدولة في نوفمبر وديسمبر من هذا العام.

ونوه الموقع إلى أن الحملة الترويجية شهدت حضور بعض الشركاء المتميزين من قطر لعرض منتجاتهم وخدماتهم على المتخصصين في الصناعة في الهند بشكل عام من فنادق مثل Zulal Wellness Resort by Chiva Som، و Ritz-Carlton Doha، و Waldorf Astoria Lusail Doha، و Mondrian Doha، وDoha Mandarin Oriental، ومنتجع وفيلات هيلتون سلوى بيتش، ومنتجع جزيرة البنانا، وفندق ومنتجع ويستن الدوحة، وفور سيزونز الدوحة ومنتجع وفندق المؤتمرات شيراتون جراند الدوحة.

ومراكز إدارة الوجهات السياحية مثل اكتشف قطر، وتوفيق للعطلات، وأصفاري، وعطلات المناعي، وجهات أخرى، وكان من ضمن المشاركين الأساسيين الذين ركزوا على الرياضة شركات مثل Fanatic Sports و Cut-Edge.

وقال بيرتهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة: “تلعب الهند دورًا أساسيًا في تحقيق المعالم التي حددتها السياحة القطرية لاستراتيجية 2030. لا تزال الهند واحدة من أكبر الأسواق بالنسبة لقطر، ونحن نشارك بفعالية في تجارة السفر على أساس منتظم. ”

وأطلقت قطر للسياحة الآن برنامج قطر التخصصي، وهو وحدة تدريبية تفاعلية عبر الإنترنت متاحة بـ 11 لغة.

وأضاف ترينكل أن الوحدة قد بدأت لمساعدة شركاء السفر التجاريين على فهم عروض المنتجات المتنوعة في قطر بشكل أفضل مع تزويدهم أيضًا بالمعرفة ذات الصلة والمؤهلات المعترف بها عالميًا.

اقرأ أيضًا:

“عيش عالم استثنائي”.. قطر للسياحة تحصد جائزة “أدوبي إكسبرينس ميكر”

شاهد أيضاً

هونج كونج تفرض شروطاً جديدة لدخول أراضيها بينها حجز فندقى 3 أسابيع

هونج كونج تعتزم تخفيف قيود السفر الدولية

وكالات: ذكر أمين عام الشؤون الإدارية لهونج كونج إريك تشان، في بيان موجز، عندما وجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *