الرئيسية / توريزم نيوز / مخالفات بالجملة في حملة للتفتيش على المنشآت السياحية والفندقية بالغردقة
مخالفات بالجملة في حملة للتفتيش على المنشآت السياحية والفندقية بالغردقة
مخالفات بالجملة في حملة للتفتيش على المنشآت السياحية والفندقية بالغردقة

مخالفات بالجملة في حملة للتفتيش على المنشآت السياحية والفندقية بالغردقة

كتبت – دعاء سمير : شنت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، حملة للتفتيش والمرور على عدد من المنشآت السياحية بالاشتراك مع عضو من مكتب وزارة السياحة، والتموين، ومكتب العمل، والأمن الصناعي، والتأمينات الاجتماعية، والطب البيطري، والإدارة الصحية، والبيئة بالمدينة، بالإضافة إلى مهندسة تراخيص المولدات والغلايات بحي شمال، ومديرة الشئون القانونية بالمدينة، ومديرة الايرادات بالمدينة، تحت إشراف مدير عام إدارة اللجان والمجالس بالمدينة.

حيث أسفرت الحملة عن تحرير محضري  تشغيل نادي صحي بدون ترخيص بأحد الفنادق،  ومحضر انتهاء الترخيص السياحي لنادي صحي آخر، وتحرير  محضري عدم إعلان أسعار لبازار وماركت باحد الفنادق، وعمل إنذار من الأمن الصناعي لعدم توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية وذلك لتلافي المخالفات.

كما حرر مسىئول التأمينات الاجتماعية مخالفة عدم التأمين على 38 عاملا بأحد الفنادق و21 بفندق آخر، وتحرير مخالفة عمل 2 غلاية بدون ترخيص من قبل مهندسة تراخيص المولدات والغلايات بحي شمال.

وحرر مكتب العمل مخالفة عدم تقديم نسخة من عقد العمل وصرف العلاوات الدورية والأرباح السنوية للعاملين، وعدم تقديم ما يفيد تعيين نسبة ٥%من ذوى الاحتياجات الخاصة، وحررت الإدارة الصحية محضري نظافة عامة لأقسام المطبخ للفندقين، ونقص اشتراطات صحية وبيئية نتج عنها إعدام لبعض السلع الغذائية.

ومن جانبه أكد اللواء أشرف البيه رئيس المدينة، على ضرورة انتظام الحملات التفتيشية على المنشآت السياحية، والتأكد من توافر كافة الاشتراطات اللازمة للتشغيل على أعلى مستوى، وبما يليق بمكانة الغردقة  كمقصد سياحي عالمي مميز.

إقرأ أيضاً :

خامس شركة سياحة روسية كبرى تبدأ تسيير رحلات إلى الغردقة اكتوبر المقبل

 

شاهد أيضاً

وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان تطوير أكبر ممشى سياحي بالغردقة

كتبت-سها ممدوح: افتتح، مساء اليوم الجمعة، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، واللواء عمرو حنفي محافظ …