الرئيسية / قضايا وآراء / مصر الوجهة المثالية للعطلات الشتوية.. روسيا تبشر بموسم سياحي واعد
شرم الشيخ - أرشيفية

مصر الوجهة المثالية للعطلات الشتوية.. روسيا تبشر بموسم سياحي واعد

كتب- قاسم كمال: كشف معرض السياحة الدولى فى روسيا “Leisure – Otdykh” والمزمع انعقاده بالعاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر المقبل، عن مؤشرات قوية تبشر بموسم سياحي واعد من روسيا إلى شرم الشيخ والغردقة خلال الشتاء المقبل.

وبحسب الموقع الرسمي للمعرض على الإنترنت، فإن مصر هى الوجهة السياحية المثالية للعطلات الشتوية المقبلة.

وأوضح فى تقرير له أن هناك اتصال جوي مباشر مع مصر ، وكذلك جولات إلى مصر مع مغادرة موسكو والمدن الروسية. حيث يتم بالفعل تنفيذ العديد من برامج الطيران، كما سيتم افتتاح المزيد من الرحلات في موسم الخريف والشتاء.

وذكر أن شركة كورال ترافيل طرحت باقات جولات سياحية مع رحلات يومية من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ فى سبتمبر. ومن منتصف أكتوبر، يبدأ برنامج الطيران الخاص بمنظم الرحلات السياحية أنيكس تور. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم أنيكس تور أيضًا برامج مشتركة بين تركيا ومصر سيكون من الممكن السفر إلى منتجعات مصر مع النقل في أنطاليا.

كما ستبدأ الرحلات الجوية المباشرة من موسكو إلى المنتجعات في مصر في 15 سبتمبر. وستتولى شركة أزور إير تشغيل هذه الرحلات وستنطلق من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ.

ولفت إلى أنه سيتم افتتاح العديد من الفنادق الفاخرة فى مصر في الموسم السياحي الجديد.

وقال إن مصر هي العنوان الرئيسي التقليدي لموسم الشتاء. لذلك ، ليس من قبيل المصادفة أن يتم تقديم هذا الاتجاه في الحدث السياحي الرئيسي لهذا الخريف – المعرض السياحي الدولي OTDYKH Leisure من 13 إلى 15 سبتمبر المقبل.

ودعا لزيارة جناح مصر للتعرف على مستجدات الموسم السياحي والصفقات الرائعة على الإقامة والتنقلات والرحلات.

وكانت شركة السياحة الروسية كورال ترافيل، قد أعلنت في وقت سابق عن بدء برنامج رحلاتها المباشرة من موسكو إلى مصر اعتبارا من 3 سبتمبر المقبل، حيث سيتم تشغيل الرحلات الجوية يوميا على متن طائرات “مصر للطيران”.

فيما أعلنت شركة السياحة الروسية أنيكس تور، عن إطلاق رحلات مباشرة إلى مطاري الغردقة وشرم الشيخ من موسكو على رحلات مصر للطيران، ومن المقرر أن يبدأ كلا البرنامجين من 3 سبتمبر إلى منتصف مايو 2023.

كما تعتزم شركة تيز تور الروسية زيادة عدد رحلاتها إلى الغردقة بدءا من سبتمبر وإلى شرم الشيخ اعتباراً من نهاية نوفمبر، وفقا لتصريحات مديرة التسويق لشركة الرحلات السياحية تيز تور، إيلينا ياكيموفا.

اقرأ أيضًا:

أنيكس تور الروسية تعلن عن رحلات جديدة لشرم الشيخ والغردقة بأسعار مخفضة

شاهد أيضاً

توقعات بشتاء دافئ بمصر.. بقاء الأوروبيين في بلادهم مكلف عن السياحة ببلادنا

توقعات بشتاء دافئ بمصر.. بقاء الأوروبيين في بلادهم مكلف عن السياحة ببلادنا

كتبت – دعاء سمير : كل التوقعات تشير إلى شتاء دافئ في مصر وموسم سياحي …