الرئيسية / قضايا وآراء / “روسيا إيرلاينز” تعلن عن إطلاق رحلات يومية من سوتشي لشرم الشيخ
روسيا إيرلاينز

“روسيا إيرلاينز” تعلن عن إطلاق رحلات يومية من سوتشي لشرم الشيخ

كتب- قاسم كمال: أعلنت الخطوط الجوية الروسية (روسيا إيرلاينز)، التابعة لمجموعة إيروفلوت، عن إطلاق رحلات يومية مباشرة من مدينة سوتشي الروسية إلى شرم الشيخ اعتباراً من 30 أكتوبر المقبل.

وقالت الشركة في بيان لها، عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، اطلع عليه “توريزم ديلى نيوز”، إنه تم تحديد مواعيد الرحلات إلى شرم الشيخ من سوتشي على أساس يومي اعتبارًا من 30 أكتوبر المقبل.

وأضافت أن تذاكر الطيران متاحة على موقع الخطوط الجوية الروسية إيروفلوت.

وفقًا للجدول الزمني، سيتم تشغيل الرحلات على طريق سوتشي – شرم الشيخ برحلة SU / FV 6713 وشرم الشيخ – سوتشي برحلة SU / FV 6714 يوميًا، بحسب شركة الطيران الروسية.

ووفقا للبيان، ستقوم شركة الخطوط الجوية الروسية بتشغيل طائرات Superjet 100 روسية الصنع على طريق سوتشي – شرم الشيخ، ويتم تقديم الطائرات بتكوين من فئتين.

ولفتت إلى أن إجمالي عدد المقاعد على متن الطائرة هو 87 مقعداً، منها 12 مقعداً على درجة الأعمال و 75 مقعداً على الدرجة السياحية.

وذكرت الشركة فى بيانها، أنها تواصل تطوير جغرافية الرحلات الجوية، وتعديل البرنامج الدولي مع مراعاة الطلب بين المسافرين في فصل الشتاء.

ولفتت إلى أن محور النقل الجوي الإقليمي في جنوب روسيا يعتبر مناسبا لركاب الترانزيت من جميع أنحاء البلاد.

وأوضحت أن النقل إلى سوتشي متاح للمسافرين على رحلات مجموعة إيروفلوت من موسكو وسانت بطرسبرغ وكراسنويارسك ومدن أخرى. حاليًا، يمكن الحصول على رحلات جوية مباشرة من سوتشي على سبعة مسارات خارجية.

والخطوط الجوية الروسية (روسية) روسيا إيرلاينز، هي عضو في مجموعة إيروفلوت، وهي ثاني شركة طيران في الاتحاد الروسي من حيث أسطول الطائرات وأكبر مشغل للطائرات المنتجة محليا.

يضم أسطول الشركة حتى الآن 129 طائرة، من بينها 72 طائرة سوبر جيت 100 (RRJ-95).

اقرأ أيضًا:

روسيا إيرلاينز تعتزم تسيير رحلاتها من سوتشي إلى القاهرة أبريل المقبل

شاهد أيضاً

توقعات بشتاء دافئ بمصر.. بقاء الأوروبيين في بلادهم مكلف عن السياحة ببلادنا

توقعات بشتاء دافئ بمصر.. بقاء الأوروبيين في بلادهم مكلف عن السياحة ببلادنا

كتبت – دعاء سمير : كل التوقعات تشير إلى شتاء دافئ في مصر وموسم سياحي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *