الرئيسية / عالم الطيران / طيران ناس يفوز بجائزة “سكاي تراكس” العالمية للمرة الخامسة على التوالي
طيران ناس
طيران ناس

طيران ناس يفوز بجائزة “سكاي تراكس” العالمية للمرة الخامسة على التوالي

كتبت – دعاء سمير : فاز طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، بجائزة “سكاي تراكس” العالمية للمرة الخامسة على التوالي، وذلك في حفل أقيم بمدينة لندن.

ووفق وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم السبت، تعد جائزة “سكاي تراكس” أعلى جائزة تمنح في قطاع الطيران، منذ إطلاقها في عام 1999، كما أنها أهم معيار عالمي للتميّز بين شركات الطيران بالعالم.

وأوضح الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا، أن تتويج طيران ناس بالجائزة للسنة الخامسة على التوالي كأفضل طيران اقتصادي بالشرق الأوسط، يعكس التزام طيران ناس بالتميز التشغيلي وتحقيق استراتيجيته في النمو والتوسع تحت عنوان: “نربط العالم بالمملكة”، التي شملت افتتاح أكثر من 16 وجهة جديدة في العالم الحالي ليتجاوز عدد وجهات طيران ناس 70 وجهة داخلية ودولية.

وأشار إلى أن أسطول طيران ناس يواصل نموه بوصوله في النصف الأول من عام 2022 إلى 38 طائرة، وسيرتفع إلى 52 طائرة، وذلك بنهاية عام 2023، إضافة إلى موافقة مجلس الإدارة على زيادة طلبيات طائراته الجديدة إلى 250 طائرة، وذلك سعياً للمشاركة بفاعلية في تحقيق إستراتيجية الطيران المدني، والتي تهدف للوصول إلى 300 مليون مسافر، وربط المملكة مع 250 وجهة دولية بحلول عام 2030.

يذكر أن جوائز “سكاي تراكس” تمنح بعد تقييم يمتد لعدة أشهر، ويشمل أكثر من 100 دولة، عبر إجراء استطلاع هو الأكبر من نوعه لقياس رضا المسافرين في العالم سنوياً، وبناء على نتيجته يعلن عن الفائزين بجوائز “سكاي تراكس” العالمية، وتُمنح جائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي” استناداً إلى تقييم مدى رضا العملاء.

إقرأ أيضاً :

تعليمات جديدة للحصول على “تأشيرة السياحة” عند الوصول للسعودية

شاهد أيضاً

دائرة الطيران المدني بالشارقة توزع وجبات إفطار على الجمهور

كتبت- دعاء سمير: قامت دائرة الطيران المدني بالشارقة، أمس الأربعاء، بتوزيع 500 وجبة إفطار على …