الرئيسية / توريزم نيوز / طيران ناس يبدأ تسيير رحلاته المباشرة من الرياض وجدة إلى سوهاج 30 أكتوبر
طيران ناس
طيران ناس

طيران ناس يبدأ تسيير رحلاته المباشرة من الرياض وجدة إلى سوهاج 30 أكتوبر

كتبت- دعاء سمير: أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، عن استئناف رحلاته المباشرة إلى مدينة سوهاج في صعيد مصر من كل الرياض وجدة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً من كلا المدينتين.

واعتباراً من الأحد 30 أكتوبر، سيبدأ طيران ناس تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية بين جدة وسوهاج تنطلق أيام الأحد والإثنين والأربعاء من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة إلى مطار سوهاج الدولي.

وفي ذات الوقت، ستربط ثلاث رحلات أسبوعية أخرى بين الرياض وسوهاج تنطلق أيام الثلاثاء والخميس والسبت من مطار الملك خالد في الرياض إلى مطار سوهاج الدولي اعتباراً من الثلاثاء الموافق الأول من نوفمبر.

ويأتي استئناف رحلات سوهاج إلى قائمة الوجهات الدولية المتنامية لطيران ناس في ضوء استراتيجية الناقل الجوي السعودي للتوسع ضمن خطته التي أطلقها مطلع العام تحت شعار “نربط العالم بالمملكة” تحقيقاُ لمستهدفات الإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران المدني للوصول إلى 330 مليون مسافر سنوياً، وربط المملكة مع 250 وجهة حول العالم بحلول العام 2030.

وحصل طيران ناس الجمعة الماضي على جائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للعام 2022 وذلك للمرة الخامسة على التوالي بعد أعوام 2017 و2018 و2019 و2021 إضافة إلى أفضل خدمة طاقم طيران في الشرق الأوسط لعام 2019.

ويمكن للمسافرين مع طيران ناس حجز رحلاتهم من خلال جميع قنوات الحجز، سواء الموقع اﻻلكتروني www.flynas.com أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (920001234) أو وكلاء السفر.

اقرأ أيضًا:

طيران ناس يفوز بجائزة “سكاي تراكس” العالمية للمرة الخامسة على التوالي

شاهد أيضاً

رفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة بمنطقة آثار الدرب الأحمر

كتبت- سها ممدوح: انتهى المجلس الأعلى للآثار من إعداد وتجهيز مسار سياحي جديد لزائري منطقة …