الرئيسية / توريزم نيوز / انطلاق مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية بمسابقة “سوما باي” للتحميل
انطلاق مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية بمسابقة "سوما باي" للتحميل
انطلاق مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية بمسابقة "سوما باي" للتحميل

انطلاق مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية بمسابقة “سوما باي” للتحميل

ونظم المهرجان مؤسسة (تراي فاكتوري)، تحت إشراف الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وبالتعاون مع الاتحاد المصري للخماسي الحديث واتحاد الدراجات.

وشهد المهرجان مشاركة كبيرة من الرياضيين والهواة حيث بلغ عدد المشاركين 1000 متسابق من 20 جنسية أجنبية، والذين أعربوا عن سعادتهم بمنافسات المهرجان، والمناظر الطبيعية الخلابة، والأجواء المحيطة به بمدينة الغردقة.

من ناحية أخرى، شهدت بطولة قطاع القاهرة الكبرى للكيك بوكسينج، التي أقيمت في أكاديمية الشرطة بالعباسية، مشاركة 3600 لاعب ولاعبة من مختلف أندية ومراكز الشباب بالعاصمة، وذلك ضمن بطولات القطاعات التي اعتمدها الاتحاد لتوسيع قاعدة المشاركة.

وتعد بطولة قطاع القاهرة الكبرى للكيك بوكسينج ضمن سلسلة بطولات القطاعات التي اعتمدها الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، حيث تمت قامة بطولة قطاع البحر الأبيض المتوسط للكيك بوكسينج في الصالة المغطاة في برج العرب، كما أقيمت بطولة قطاع الدلتا للكيك بوكسينج بالصالة المغطاة برأس البر وبطولة قطاع البحر الأحمر والصعيد.

واعتمد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج إقامة بطولات القطاعات التي تعد ضمن الخطوات المعتمدة للانضمام إلى عناصر المنتخب الوطني، وتعد بطولات القطاعات بمثابة بطولة تأهيلية يتم عقدها في المحافظات التي تضم تلك القطاعات، حيث تم تقسيم محافظات الجمهورية إلى عدة قطاعات تضم كل منها عددا من المحافظات.

وقال محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولات القطاعات تشهد مشاركة كبيرة للغاية من جانب اللاعبين، خاصة بعد اتساع قاعدة المشاركة للعبة في مختلف الأندية ومراكز الشباب والصالات الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية.

شاهد أيضاً

محافظ مطروح يتفقد مركز التدريب على أعمال الحرف والمشغولات التراثية بسيوة

كتبت – مروة السيد: تفقد خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت، مركز مؤسسة سيدات سيوة …